رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعادة فتح طريق كفر شكر – بنها بعد انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب

انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب - أرشيفية
نجحت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القليوبية فى إعادة فتح فتح طريق كفر شكر – بنها إثر انقلاب سيارة نقل بمقطورة على جانب الطريق بحمولتها من الأخشاب بسبب السرعة دون وقوع إصابات بشرية أمام قرية جمجرة، وتم رفع حمولة الأخشاب والسيارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية يفيد انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالأخشاب على جانب طريق كفر شكر – بنها.


وانتقلت على الفور الأجهزة الامنية ومجلس مدينة كفر شكر، وتبين انقلاب السيارة على جانب الطريق، وأثر الحادث بشكل جزئى على سير السيارات، وتم رفع الحمولة والسيارة وإعادة فتح الطريق مرة أخرى دون وقوع أى خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.


في وقت سابق لقي طفلان مصرعهما وأصيب والدهما في حادث تصادم بين دراجة نارية كانوا يستقلونها على طريق بنها كفر شكر وتصادم مع سيارة ربع نقل وأخرى جامبو أمام مدخل قرية كفر عامر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر بوقوع حادث تصادم أمام قرية كفر عامر على طريق "بنها كفر شكر". 

انتقل المقدم محمد عماد رئيس المباحث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى جامبو ودراجة نارية يستلقها "أ م م"، ٣٣ عاما ، مصاب وزوجته "س ع" ٢٥ عاما، مصابة وأبنائهما "رودينه"، ٥ سنوات، "مالك"، سنة، وتوفيا الطفلان في مكان الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى بنها العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


Advertisements
الجريدة الرسمية