Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة 12 شخصا فى انقلاب أتوبيس بالشرقية

محافظات elaosboa47320
انقلاب أتوبيس

أصيب صباح اليوم الخميس، 12 شخصا بمحافظة الشرقية، فى انقلاب أتوبيس شركة ملابس بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" أمام شبكة الكهرباء.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس عمال شركة ملابس بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" بعد اصطدامه في عامود كهرباء، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا.


وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى وأحد المستشفيات بالعاشر، لتلقي الإسعافات الأولية.

وشهدت الشرقية أمس الأربعاء، حادث انقلاب سيارة نصف نقل، اسفر عن مصرع طفلة وإصابة 18 آخرين من عمال اليومية، بإصابات متعددة.

تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا بانقلاب سيارة نصف نقل بطريق الصالحية الجديدة / الصالحية القديمة أثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، واختلال عجلة القيادة من يد قائدها.

وأسفر الحادث عن مصرع ياسمين صلاح عبد الحميد 13 عاما وإصابة 18 آخرين تتراوح اعمارهم ما بين 15 و18 عاما وجميعهم من قرية بحر البقر  وكانوا في طريقهم للعمل في مزارع الصالحية الجديدة  وانتقلت قوات الشرطة بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية حيث تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي الصالحية الجديدة لعلاجهم وتم رفع السيارة من على الطريق وتسيير الحركة المرورية وإخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements