رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ٧ اشخاص في حادث تصادم بكفر شكر

ارشيفية
ارشيفية
شهد طريق "ميت الدريج-  كفر شكر" بمحافظة القليوبية اصابة ٧ اشخاص اثر تصادم  سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص .

تلقي اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية اخطارا بوقوع حادث تصادم علي طريق كفر شكر ميت الدريج .



انتقل العميد عبد العظيم سعيد مدير إدارة مرور القليوبية وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص وأسفر الحادث عن إصابة ٧ أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى الجامعة وتم رفع السيارات المتسببة في الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وفي سياق اخر  تمكنت  أجهزة الإدارة العامة للمرور بالقليوبية من إعادة الحركة المروروية لطريق الخانكة – السلام بعد حادث إنقلاب أتوبيس مما أسفر عن إصابة 12 شخصا جري نقلهم من خلال إسعاف محافظات القاهرة والقليوبية والشرقية إلى مستشفى السلام بالقاهرة لتلقى العلاج اللازم.

 وجري نقل 5 مصابين بواسطة إسعاف القليوبية فيما تم نقل مصاب بإسعاف الشرقية و6 اخرين بإسعاف القاهرة فنقل 6 مصابين.

وشهد طريق "الخانكة - السلام" بمحافظة القليوبية، إصابة 12 شخصا بسبب انقلاب أتوبيس أمام أحد المصانع مما تسبب في إعاقة الحركة المرورية بالطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، إخطارا من المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بانقلاب أتوبيس أمام مصنع بطريق السلام الخانكة، وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخصا، وتولت النيابة التحقيق.

وأوضحت التحريات، أن انقلاب الأتوبيس جاء نتيجة انفجار أحد الإطارات الأمامية للأتوبيس مما أدى إلى انقلابه، وتم نقل المصابين لمستشفى السلام، وتم تقديم الخدمة الصحية لهم جميعا.
الجريدة الرسمية