رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ٦ من رجال الشرطة في انقلاب سيارة ببني سويف

انقلاب سيارة شرطة
انقلاب سيارة شرطة ببني سويف
أصيب ٦ أمناء وأفراد شرطة، اليوم الخميس، فى حادث انقلاب سيارة شرطة "بوكس" بنزلة كوبرى عدلى منصور بمدينة بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم: "رجب ق. ر." 42 سنة، أمين شرطة مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، "سامى ب. ش." 21 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"شريف م. ي." 21 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، و"مصطفى م. م." 23 سنة، مصاباً بجروح وسحجات بالجسم، و" أحمد خ. ع." 24 سنة، مصاباً بجروح وسحجات، و"عبد الرحمن م. ر." 23 سنة، مصاباً بجروح وسحجات بالجسم.




بني سويف الجامعي
وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة.

محافظ بني سويف
وزار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، يرافقه اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، المستشفى الجامعي، للاطمئنان على مصابي الحادث الذي أسفر عن إصابة 6 أفراد دون حدوث وفيات.

حيث اطمأن المحافظ على الوضع الصحي للمصابين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم، حيث اطلع المحافظ من مسئولي المستشفى على الوضع الصحي الحالي للمصابين، والتي تراوحت ما بين سحجات وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور.



وكلف المحافظ مسئولى المستشفى بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، مثنيا على المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة.

غلق مركزين دروس

وفي سياق آخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، عن غلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية "سنترين" بمدينة بني سويف، لمنع التجمعات، ومخالفة الإجراءات الاحترازية التي تنفذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال اللواء وليد البيلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، إنه تم شن على مراكز الدروس الخصوصية، أسفرت عن غلق وتشميع مركزين بمدينة بني سويف، وذلك لمنع التجمعات، ضمن إجراءات مجابهة تداعيات فيروس كورونا، وإجراءات تطبيق القانون.

وأهابت الوحدة المحلية، بأولياء الأمور للمحافظة على ذويهم، خاصة مع تداعيات فيروس كورونا، وخطة الدولة لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية، خاصة فيما تسببه من تجمعات تخالف الاحترازية التي تنفذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقاد الحملة محمد رياض نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، وفتحي طايع مدير شئون المناطق وسليمان السيد مدير إدارة الأزمات بالوحدة المحلية.
الجريدة الرسمية