Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة ٤ سيدات في سقوط مصعد بالإسماعيلية

محافظات FB_IMG_1614794268968
إصابة ٤ سيدات في سقوط مصعد بالإسماعيلية

آيات سمير

شهد مركز ومدينة القنطرة غرب التابع لمحافظة الإسماعيلية ، مساء اليوم الأربعاء، حادثا مروعا عقب سقوط مصعد داخل إحدى البنايات  كان به ٤ سيدات.  

الاخطار

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بسقوط مصعد داخل أحد العقارات مما نتج عنه إصابة ٤ سيدات بإصابات مختلفة ، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته. 

نقل المصابين  

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابات إلى مستشفتى القنطرة غرب،  وأبو خليفة . 

المصابين

وتبين أن المصابين هن نجوى على رحومة تبلغ من العمر ٤٩ ، من قرية الرياح ، خلود محمد ٢٣ عاما من ذات القرية ، عهود محمد ٢٠ عاما ، فاطمة عبد الجبار ٤٨ عاما جميعهن مصابات بكسور وإصابات خطيرة .

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية منذ عدة أيام مصرع ثلاثة أشخاص ، دهسا تحت عجلات القطار بالقرب من مزلقان العطارة الواقع بين قرية الواصفية و مدينة المستقبل في محافظة الإسماعيلية .  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثث ٣ أشخاص مجهولي  الهوية ،  ولا يحملون أي اثباتات للشخصية وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته والتحرى عن هوية تلك الجثث .  

ومن جهة أخرى دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة بمستشفى التل الكبير لحين الانتهاء من التحقيقات .

وكان قد أصيب ٣ أشخاص في حادث تصادم مقطورتين نقل ثقيل بطريق"  الإسماعيلية القاهرة الصحراوي " منذ عدة أيام، حيث كانت احدى المقطورتين محملة بالسن والأخرى بعبوات مياه معدنية. 
 

وزير الداخلية
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بوقوع حادث تصادم بين مقطورتين نقل ثقيل اسفر عن إصابة ٣ أشخاص من بينهم شخص حالته خطيرة وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته. 
ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية. 
 
وكان قد شهد طريق" الإسماعيلية_  الزقازيق الزراعي " منذ عدة أيام حادثا مروعا عقب اصطدام أتوبيسين كان يقلان عدد من العمال والموظفين العاملين بالاستثمار والمنطقة الصناعية ، بسبب الشبورة المائية .  

أمن الإسماعيلية
وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بوقوع حادث تصادم لأتوبيسين عمال بالقرب من قرية شعيب الواقعة على طريق" الإسماعيلية _ الزقازيق" الزراعي ، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements