رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة ٣ أشخاص في تصادم ملاكي ونقل بطريق "أسيوط - سوهاج" الزراعي

حادث تصادم
حادث تصادم
 أصيب ٣ أشخاص صباح اليوم، الثلاثاء في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكى وأخرى نصف نقل على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج أمام مدخل قرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط.


وتلقى مساعد وزير الداخلية  اللواء أسعد التذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالمركز من اهالي قرية العقال القبلي التابعة للمركز بوقوع حادث تصادم بين سيارتين  ملاكي واخرى نقل ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ووقوع التصادم بين سيارة ملاكى تحمل الرقم "6574 هـ ق ب" وسيارة أخرى نصف نقل تحمل الرقم "7321 ي س أ" على طريق أسيوط سوهاج الزراعي بمدخل القرية بسبب السرعة الزائدة . 

وأسفر الحادث عن إصابة ٣ أشخاص وتم نقلهم لمستشفي البداري المركزي لتلقي العلاج اللازم وجاري رفع آثار الحادث من حرم الطريق وتحرير محضر بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة.

في سياق متصل شهدت محافظة أسيوط إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخري ربع نقل بمدخل قرية علوان التابعة لمركز أسيوط وتم نقل المصابين الي مستشفي أسيوط الجامعي رفع آثار الحادث. 

كان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية علي الطرق بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخري ربع نقل عند مدخل علوان التابعة لمركز أسيوط.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة واسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص من ركاب السيارتين ، وتم نقل المصابين الي مستشفي اسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم والرعاية.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر المحضر اللازم بالواقع وجار العرض علي النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية