رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة طالبين بإغماء أثناء امتحاني الفيزياء والتاريخ بأسيوط

ارشيفية
ارشيفية

أصيب طالبان في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسيوط بحالات إغماء وتغيب عن الوعي أثناء أدائهما امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما لتلقي العلاج واتخاذ اللازم تحت إشراف مديرية التربية والتعليم.

تلقت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بلاغا من لجنة مدرسة أبوتيج الثانوية التجارية بإصابة الطالب علي عبد العاطي علي رشوان بحالة إغماء.


وتم نقله بسيارة الإسعاف لتلقي الإسعافات اللازمة بالمستشفى المركزي، وورد بلاغ آخر يفيد إصابة الطالبة سمر عبد الكريم بخيت بلجنة مدرسة الجهاد الابتدائية بالبداري بحالة إغماء وتغيب عن الوعي و تم استدعاء الإسعاف و نقلها على الفور لتلقي العلاج اللازم بمستشفى البداري.

ومن جانبه أوضح صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الإمتحانات هذا العام بلغ أكثر من (27,400 ) طالب بينهم (73) طالبا بمدرسة stem و(9 ) طلاب بمدرسة النور للمكفوفين موزعين على 94 لجنة بينهم لجنة مكفوفين ولجنة سجن.

 

في ذات السياق يؤدي نحو 653 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 موزعين على 3313 لجنة على مستوى الجمهورية، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

الجريدة الرسمية