رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا

أرشيفية
أرشيفية
أصيب شخصان في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسبب نزاع على قطعة أرض بجزيرة الطوابية التابعة لقرية أولاد عمرو بمحافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا بإصابة اثنين بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بجزيرة الطوابية.


وجرى نقلهما إلى مستشفى الجامعة، وسط إجراءات اأمنية مشددة لمنع تجدد الاشتباكات.

وفي سياق منفصل، أصيب 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بقرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا مفاده انقلاب سيارة ميكروباص بالشعانية، ونتج عن ذلك إصابة 7 أشخاص، إثر انقلاب سيارة بترعة الشعانية التابع لمركز نجع حمادي، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى نجع حمادي العام.

وانتقلت 6 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وأصيب طالب بنزيف حاد بالمخ، إثر انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادي فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي العلاج.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مجير أمن قنا، قد تلقي إخطارا مفاده إصابة طالب "ا. ع. د." 18 عاما، إثر انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادي فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقل المصاب بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى لتلقي العلاج لخطورة حالته الصحية.

وأصيب شخصان فى تصادم سيارة ربع نقل مع موتوسيكل بطريق كوبرى البراهمة التابع لمركز قفط جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا مفاده إصابة (م. ف. م.)24 عاما و(م. ع. م.)، 34 عاما، إثر تصادم سيارة ربع نقل بموتوسيكل بطريق كوبري البراهمة التابعة لمركز قفط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة للتولى النيابة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية