رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة شخصين في انقلاب سيارة بـ"صحراوي الإسكندرية"

حادث سيارة -أرشيفية
حادث سيارة -أرشيفية
أصيب شخصين اليوم الاثنين، في حادث انقلاب سيارة نقل أسفل كوبرى العشر آلاف الكيلو 59 صحراوى في اتجاه القاهرة.

وكان بلاغ ورد من غرفة عمليات حي العامرية ثان، بشأن حادث انقلاب سيارة أسفل كوبرى العشر آلاف الكيلو 59 صحراوى في اتجاه القاهرة، نظراً لسوء الأحوال الجوية.


 بالفيديو.. انقلاب سيارة بسبب ثقل حمولتها

ووجه محمود شحاتة بريك، رئيس حى العامرية ثان، على الفور الانتقال لمكان الحادث الذى تم الإبلاغ به من غرفة عمليات المحافظة.

وتوجه مدير الأزمات والكوارث  إلى مكان الحادث فى وجود الشرطة ومرور البحيرة والإسكندرية  وتبين وقوع الغلال نصفها على الاسفلت ونصفها بالترعة.

ونتج عن الحادث  إصابة السائق والتباع  وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام، ولازالت الشرطة موجوده لحراسة الغلال لحين رفعها ولم تؤثر على الحركة والسيولة المرورية.

وتشهد محافظة الإسكندرية منذ ثلاثة أيام حالة من سوء الأحوال الجوية وأمطار بسبب نوة الفيضة الكبرى، ورفعت الأجهزة التنفيذية للمحافظة حالة الطوارئ لمواجهه آثار النوة. 

وأعلنت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، اليوم الاثنين، عن  إعادة فتح البوغاز في تمام الساعة العاشرة من  صباح  اليوم بعد الاستقرار النسبي للأحوال الجومائية ، حيث عادت حركة الملاحة وتداول البضائع إلى طبيعتها.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس مجلس الإدارة، باستمرار متابعة الرصدات الجو مائية تحسبا لأية تقلبات جوية قد تستدعي إعادة غلق البوغاز وذلك حفاظاً على الأرواح والسفن والأرصفة البحرية منعاً لوقوع أية حوادث أو تأثيرات سلبية.

وكان قد سيطرت أجواء شتوية في محافظة الإسكندرية، أمس الأحد، صاحبها هطول أمطار وصقيع، بالتزامن مع نوة الفيضة الكبرى. 

ورفعت محافظة الإسكندرية، درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزتها التنفيذية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة. 

وأهابت محافظة الإسكندرية ب‏المواطنين توخي الحذر ‏ واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.



Advertisements
الجريدة الرسمية