رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة سيدة حامل ووالدها بالخرطوش أثناء تدخلهما لفض مشاجرة بالغربية

ارشيفية
ارشيفية
أصيبت سيدة حامل ووالدها برش خرطوش أثناء تدخلهما لفض مشاجرة شخصين بقرية العامرية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى في الغربية..

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأصاية سيدة حامل تدعى " ش . م " ووالدها بطلقة من سلاح الخرطوش أثناء تدخلهم لفض مشاجرة فى عزبة الست بقرية العامرية .


وتم نقل المصابين الى مستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج اللازم كما تم القبض على أطراف المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

وعلي صعيد أخر، كان قد لقي طفل مصرعه فيما أصيب آخرين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم إثر حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل بطريق القرشية- ميت يزيد بمركز السنطة فى محافظة الغربية وتم نقل المتوفي و المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغرببة إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ الأهالى بوقوع حادث تصادم نقل وتروسيكل أدى لوفاة طفل واصابة آخرين.

وتواصلت التحريات إلى أن الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء "سباق" مع سائق نقل نع تروسيكل هو ما أدى إلى الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
الجريدة الرسمية