رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 200 حالة إشغال وتعدي على الطريق بإدفو في أسوان | صور

حمة إزالة تعديات
حمة إزالة تعديات لفتح شارع السوق فى إدفو
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لفتح شارع السوق وسط مدينة إدفو ،يأتى ذلك فى إطار جهود محافظة أسوان لتفريغ المدن من الباعة الجائلين والحد من ظاهرة الإشغالات وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ اللواء أشرف عطية.


إزالة أكثر من ٢٠٠ حالة إشغال

وأسفرت الحملة عن إزالة أكثر من ٢٠٠ حالة إشغال وتعدى على الطريق العام بجانب مصادرة حوالى 500 تندة وفرش لبيع الخضروات والفاكهة وجميع السلع الغذائية والأساسية .

الحملة بالتنسيق مع مديرية الأمن 
وقال إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو إن الحملة تمت بالتنسيق مع مديرية الأمن حيث تم تدعيمها بقوات أمنية بإشراف من العميد حازم صفوت مأمور قسم إدفو ، بالإضافة إلى رؤساء الأحياء والقرى والعاملين بالمحليات مدعمين بالمعدات والسيارات الثقيلة.

التواجد الميدانى
وأشار الى أستمرار التواجد الميدانى للقيادات المحلية في الشارع للقضاء على مختلف الظواهر السلبية وفى مقدمتها إزالة الإشغالات ،ورفع تراكمات المخلفات والقمامة بإجمالى 100 طن وتحويلها للمدفن العمومى حيث تم الإستعانة بالمعدات الثقيلة التابعة للوحدة المحلية والرى والمحاجر .

إزالة الإشغالات والتعديات
يذكر أن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تفقد الحملة المكبرة الجارى تنفيذها لليوم الثانى لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بمنطقة سوق السيل الجديدة والتى شملت إزالة ١٢٠ حالة إشغال للباعة الجائلين حتى الآن ، وكذا أزالة ٥ حالات تعدي من محلات على الأرصفة والطريق العام .

إنشاء سوق حضارى
ووجه اللواء أشرف عطية بإستمرار جهود الحملة المكبرة فى إزالة باقى الإشغالات ،بجانب تكليف إدارة المشروعات بوضع التصميمات الهندسية لإنشاء سوق حضارى لبائعي الأسماك والخضروات والفاكهة في منطقة أرض المشروعات مع فتح ممر على شارع الكنيسة الخلفى لتخفيف الزحام والتكدس .

توسعة الشارع الرئيسى للسيل الجديد
 وشدد محافظ أسوان على توسعة الشارع الرئيسى للسيل الجديد وإدراجه في خطة المحافظة لرفع كفاءة ورصف الطرق ، وهو الذى يتوازى مع تركيب حواجز حديدية بشكل جمالى لإلزام المحلات بخط التنظيم وعدم التعدى على الطريق مرة أخرى ، وكشف أشرف عطية بأنه مع إنشاء كوبرى علوى للسيارات فوق مزلقان السيل ستشهد هذه المنطقة خطة تطوير متكاملة للقضاء على الإشغالات وخاصة مراجعة موقف تراخيص المحلات المنشأة على سور السكك الحديدية .









Advertisements
الجريدة الرسمية