رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة ٢٩ حالة تعد على مساحة ١٦٦ فداناً بالشرقية | صور

 الموجة ١٦...إزالة
الموجة ١٦...إزالة ٢٩ حالة تعدي علي مساحة ١٦٦ فدان بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم عن إزالة ٢٩ حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 166 فدانا ، بالإضافة إلى إزاله ١٢ حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة ٥٠٠ متر بنطاق مركز الحسينية .

 

وقال محافظ الشرقية إن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية نفذت قرارات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية واملاك الدولة وذلك خلال اليوم الأول للموجة ١٦ والتي بدأت منذ امس لازالة كافه التعديات علي اراضي أملاك الدولة والاراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

 

اقرأ ايضا..تفاصيل اليوم الأول للكشف الطبي على مرشحى "الشيوخ" الشرقية | صور

اظهار ألبوم ليست



 

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية باسترداد حق الشعب وأملاك الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها.


وأكد: أنه لا تهاون مع المعتدين علي أراضي أملاك الدولة والاراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون علي الجميع لحين إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

اقرأ ايضا..مواطن يتخلص من نجل شقيقه في الشرقية بسبب "قطعة أرض"


 

 

وأضاف المحافظ بأن الموجة 16 تشمل حالات التعديات على املاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية .

Advertisements
الجريدة الرسمية