Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إزالة حالتي بناء مخالف في الشرقية

محافظات b8ccafe1-1005-4ce4-9bfb-025a06a8bb1c
إزالة حالتي بناء مخالف في الشرقية

محمد يعقوب

أكد عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس بالشرقية تشكيل حملة  وبشكل عاجل لازالة مبنى تم البدء فى إنشائه. 

وأسفرت الحملة عن إزالة بناء مخالف بدون ترخيص بالمهد بمنطقة كفر الحوت بمدينة فاقوس عبارة عن حفر قواعد بغرض صب قواعد مسلحة  على مساحة 88 م باسم المواطن "ش ر ش"  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وردم الحفر.

وأكد رئيس مركز فاقوس قيام حسن الملط رئيس الوحدة المحلية بسوادة بالإزالة فى المهد لحالة تعدى داخل الكتلة السكنية وخارج الحيز العمراني لسور من الطوب الابيض علي مساحه 2 قيراط بطول 40 م بناحيه الدراوشة التابعة للوحدة وتحرر المحضر اللازم بأسم المواطن "ح م ا".   
وكان رئيس مركز ومدينة فاقوس اكد  قيام عادل محمد حسن رئيس الوحدة المحلية بالديدامون وفريق الإزالات بالوحدة بإزالة سور من الطوب الأبيض من جهتين بارتفاع 25 سم على مساحة 120 م باسم المواطن "أ أ ح" بقرية جهينة القبلية وتمت الإزالة كلية على نفقة المخالف.

كما تم إزالة حفر أساسات كانت تعد لصبها بالخرسانة على عمق 3 م على مساحة 100 م للمواطن  "ش ع ا"  بناحية عزبة النحاس وتم ردم الحفر.

وقامت رئاسة المركز والمدينة  بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالروضة بإزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية خارج الحيز العمراني عبارة عن مباني بالطوب الأبيض على مساحة 6 سهم  بناحية الشغانبة  ، كما قامت الوحدة المحلية بالديدامون بإزالة فى المهد لحفر أساسات على مساحة 6 سهم بقرية جهينة القبلية وتمت ازالتها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  شدد على  رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية  بتكثيف اللجان الدورية لرصد اي تعديات مخالفه وإزالتها في المهد واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين وفرض سيادة القانون علي الجميع ، مؤكداً ضرورة  اليقظة لأي محاولات للبناء العشوائي بدون  تراخيص قانونية بنطاق المحافظة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements