رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة بناء مخالف ومتابعة للنظافة طوال يوم العيد بفاقوس في الشرقية

عبادة بصلاة العيد
عبادة بصلاة العيد
التقى عبادة محمد عبادة  رئيس مركز ومدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية بعدد من المواطنين مقدما لهم التهنئه بعيد الفطر المبارك متمنيا أن يعوده الله عليهم وعلى بلدنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات ، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها ذلك عقب أداءه معهم  لصلاة العيد فى مسجد الطاروطى والذى يتوسط المدينة


مناشدة المواطنين الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية
وناشد رئيس المركز  جموع المواطنين الالتزام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة لمواجهة انتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد والإبتعاد عن الأماكن المزدحمة والحد من التجمعات والإلتزام بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والمطاعم حفاظاً على صحه وسلامة الجميع.

ازالة بناء اقيم بدون ترخيص بمدينة فاقوس
واكد عبادة انه وبصحبته المهندس هانى عزت واسلام سعد زغلول نائبا رئيس المركز ومعهم مسؤلى قسم الازالات وبالتعاون مع قوة من قسم شرطة فاقوس تمت الإزالة الكلية لحالة بناء مخالف بدون ترخيص داخل الكتلة السكنية عبارة عن بناء من الطوب الابيض على مساحة 150 م باسم المواطن  ا ر ت   أمام مدرسة طلبة عويضة والمعروفة بالحديثة بنات الاعدادية بشارع ترعة السماعنة.

الامتثال للقوانين
وشدد رئيس المركز على  المواطنين اثناء الازالة  على ضرورة الامتثال للقوانين وعدم مخالفتها حتى لايعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية كما أعطى تعليمات مشددة ايضا  لمسئولى الاقسام المعنية بضرورة المتابعة المستمرة والتصدى بكل حزم وقوة لتعديات البناء المخالف وتطبيق القانون وحفظ هيبة الدولة .

اعمال التطهير والتعقيم
 كما تابع رئيس مركز فاقوس الاشراف اعمال  تطهير وتعقيم مكثفة لعدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة وكذلك تعقيم عدد من المنشآت والمناطق والشوارع المحيطة بهم.

مفاجأة الوحدات المحلية 
وعلى صعيد الوحدات المحلية فاجأ عبادة حملات التطهير والتعقيم  بالوحدات المحلية التابعة لمركز فاقوس كالدميين و بنى صريد و الصوالح و للشوارع وكذا المنشآت والمساجد  ذلك بالإضافة الى القضاء على الذباب البالغ ويرقات البعوض والحشرات الطائرة بنطاق الوحدة المحلية بسوادة  وذلك باستخدام  جهاز الضباب.

تعليمات المحافظ
يأتى ذلك فى اطار تعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة  حرص رئاسات المرا كز على صحة وسلامة مواطنينهم  ولمواجهة الموجة الثالثة  لفيروس كورونا وغيره من الفيروسات المعدية والحد من انتشارة حفاظا على الصحة العامة.

رفع مستوى النظافة 
وفى تصريحات خاصة قال عبادة لفيتو انه و نائيه و محمد اشرف فتحى مدير إدارة تحسين البيئة بالمجلس  مشرفى المناطق بالإدارة  
 وباستخدام ثلاث لوادر صغيره تم رفع مستوى النظافه بمناطق  
كفرالبلاسي ومنيه المكرم والمنشية الجديدة ومساكن أحمد حلمي  وشوارع المختون والشهيد  صبحي المنيسي  و الجزاراين 
كما تم  رفع الاتربه والسفوحه من شارع ترعه المنيا ،و رش شوارع المدينه  مستخدمين لذلك  سيارة  جرارين  للرش  وذلك بعد اصلاح الطرق والشوارع بمعدات المجلس.
Advertisements
الجريدة الرسمية