رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالات للمباني المخالفة في المهد وتحرير محاضر ضد أصحابها بالشرقية

احدى المبانى المخالفة
احدى المبانى المخالفة
Advertisements
تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد  من التصدي لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالصوة  عبارة عن مبني بالطوب الدبش على مساحة ١٠٠ متر ، فتمت الإزالة الكلية في المهد.


كما قامت رئاسة المركز بالتصدي لحاله بناء مخالفة بقرية صفط الحنة على مساحة ٢٠٠ متر وتمت الإزالة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئاسة الحسينية
وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة إزالة فورية في المهد بناحية قرية سامي سعد التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق حيث تم إزالة سملات خرسانية على مساحة 18 سهم  وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

رئاسة مدينة القنايات
كما تمكنت رئاسة مدينة القنايات  من ضبط مواطن مخالف بناحية عزبة عبد العال أثناء قيامه بتشوين مواد بناء و استخدام الونش لرفع مواد البناء على سطح العقار الخاص به بالمخالفة للقانون ، فتم إيقاف الأعمال وفك الونش وإزالة مواد البناء من الموقع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

رئاسة فاقوس 

وأكد عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس أن  رئاسة مركز ومدينة فاقوس قامت بالمتابعة والإشراف على أعمال رفع وإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات بالطرق الرئيسية بعدد من الوحدات المحلية بمركز فاقوس ومنها الوحدة المحلية  بالصالحية القديمة.

كما تم رفع التراكمات الترابية والقمامة التي كانت بالمدينة وذلك بحضور  المهندس هانى عزت وإسلام سعد زغلول نائبي رئيس المركز وبصحبتهم محمد أشرف فتحي مدير إدارة تحسين البيئة بالمجلس ومشرفي المناطق بالإدارة  تم استمرار أعمال النظافة  بمناطق  المنشية الجديدة وأنقيزة ومنية المكرم والساحة الشعبية وكفر البلاسي  ومساكن  أحمد حلمي والتي تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة ذلك بالإضافة  إلى حملة مكثفة باللودر الصغير والعمال لرفع الأتربة والسفوحة.

حملة تموينية
وقامت حملة تموينية بتحرير أربعة تقارير إثبات حالة لإنتاج خبز ناقص الوزن و15 آخرين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و7  لعدم نظافة أدوات العجين، وثلاث تقارير لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز، وتسع جنح لعدم الإعلان عن الأسعار.

تشديدات محافظ الشرقية
وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة  التعديات على الأراضي الزراعية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين، بالتزامن مع متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.



Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية