الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

إخماد حريق بمخبز سياحي في بنها

محافظات received_1565951396911039
الواقعة

نهال دوام

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق شب في مخبز للخبز السياحي بمنطقة السوق العشوائي بمنشية النور ببنها في محافظة القليوبية إثر تسرب الغاز من الأنابيب المستخدمة في تشغيل الفرن وسماع صوت انفجار مما أثار حالة من الفزع لدى المواطنين المتواجدين بالسوق.اضافة اعلان


وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف للمكان وتم السيطرة علي الموقف دون إصابات أو خسائر في الأرواح وسط مطالبات من الأهالي بنقل السوق وإنهاء حالة العشوائية بالمنطقة التي تشهد تواجد الباعة والأسواق العشوائية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات الحادث وطلب تحريات المباحث.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم أول بنها بلاغا بنشوب حريق وسماع صوت انفجار صادر من أحد المخابز بمنشية النور ببنها.

وأخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول بنها وقوات الحماية المدنية والإسعاف وتم السيطرة علي الحريق حيث امتدت أدخنة الحريق للشقة التي تعلو المخبز واكد صاحبها عدم وجود خسائر او تلفيات وتم السيطرة على الموقف دون خسائر في الأرواح أو إصابات .

فيما إنتقل لمكان الحادث علي إمام نائب رئيس مدينة بنها وتم تشكيل لجنة لمراجعة تراخيص المكان وإجراءات الأمن والسلامة المهنية.

وأشار نائب رئيس المدينة إلى أن الحريق تم السيطرة عليه تماما وجار الآن إتخاذ الإجراءات القانونية وفحص المكان حيث تبين أن المخبز يستخدم في عمله أنابيب بوتاجاز وأن تسرب غاز من أحدها هو سبب نشوب الحريق مؤكدا أن الخسائر المادية طفيفة.