رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إخلاء سبيل هيثم الحريري بكفالة مالية

هيثم الحريري
هيثم الحريري
أخلت نيابة محرم بك في الإسكندرية، سبيل النائب السابق هيثم الحريري، بكفالة ألف جنيه، في اتهامه بالتحريض على رشوة انتخابية أثناء الانتخابات البرلمانية السابقة والتي خاضها بدائرة محرم بك وخسر جولة الإعادة فيها.


وأنكر الحريري، خلال التحقيقات تقديم أي رشوة انتخابية أو دفع أموال للناخبين بغرض انتخابه أو محاولة التأثير على الناخبين خلال جولتي الانتخابات. 


هيثم الحريرى عضوا بالمكتب السياسي لحزب التحالف الشعبي

وأكد الحريري، في التحقيقات، أن ما تم هو إلقاء القبض على ٣ شباب من المحلة أمام المقر أثناء العملية الانتخابية والاعتداء عليهم وتحرير محضر برشوة انتخابية، وأخلت النيابة سبيلهم في نفس اليوم ولكن استمر احتجازهم أسبوع دون وجه حق. 

وأضاف الحريري، أن النيابة استدعته للاستماع إلى أقواله اليوم السبت بعد كل هذه الفترة لطلب تحريات المباحث، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة ألف جنيه على ذمة القضية.

وكانت قد أسفرت انتخابات المكتب السياسي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي عن اختيار النائب السابق هيثم الحريري كعضو بالأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب.

وأكد المهندس مدحت الزاهد رئيس الحزب أن انتخاب هيثم الحريري تقديرا لدوره البرلماني المشهود له بالإضافة إلى أن والده ووالدته أصحاب دور هام في تأسيس الحزب.

وأكد الزاهد في تصريحاته: أنه تم انتخاب  خالد البلسي كعضو ايضا بالمكتب السياسي بالحزب أن الحزب بصدد عقد المؤتمر العام خلال الشهور القادمة وسيتم وضع الحريري في منصب قيادي رفيع بالحزب عن طريق المؤتمر العام.
Advertisements
الجريدة الرسمية