Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إخلاء سبيل أشرف السعد من سراي النيابة في الإسكندرية

محافظات 5202160049416451449
أشرف السعد

خالد الأمير _ محمد علي

أخلت النيابة العامة بالإسكندرية سبيل رجل الأعمال الهارب أشرف السعد، بعد التصالح فى ٤ من القضايا وإنهاء الإجراءات القانونية من خلال محاميه وخرج من سرايا النيابة متوجها الى منزله بالدقهلية.


وأجرى محامي أشرف السعد، عددا من الإجراءات القانونية في الأحكام القضائية الصادرة ضده واستكمال باقى الإجراءات القانونية اللازمة لخروجه.


وكان تم ترحيل رجل الأعمال المصري أشرف السعد، صاحب ومؤسس شركة السعد لتوظيف الأموال،من مطار القاهرة إلى مديرية أمن الإسكندرية، بعد قدومه من لندن عقب هروبه دام لأكثر من 25 عاما، تبين من الكشف علي اسمه وجود 4 قضايا تحت التنفيذ من قبل إدارة تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الإسكندرية وأن تلك القضايا مسجلة بعدد 3 قضايا بقسم "الرمل أول وقضية بقسم شرطة المنشية"، ومن المقرر أن يقوم المحامي الخاص به بعمل الإجراءات اللازمة داخل المحكمة.

ووصل رجل الأعمال أشرف السعد تحت حراسة أمنية مشددة إلى الإسكندرية وفى انتظار عرضه على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
كان رجل الأعمال أشرف السعد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، على متن رحلة مصر للطيران رقم Ms778 القادمة من العاصمة البريطانية لندن.

ووصل رجل الأعمال أشرف السعد القاهرة، على متن طائرة الخطوط المصرية رقم 778 القادمة من لندن، وأنهى إجراءات وصوله عبر صالة 3 بمطار القاهرة، بعد غياب عن مصر دام أكثر من 26 عاما، بسبب قضية توظيف الأموال الكبرى التي هرب على إثرها إلى لندن.
يذكر أن محمد أشرف السيد علي سعد، الشهير بأشرف السعد، من مواليد 1 يناير 1954، بقرية ميت غريطة بمحافظة الدقهلية، وهو رجل أعمال مصري، رئيس مجموعة السعد للاستثمار، صاحب إحدى أكبر شركات توظيف الأموال التي ذاع صيتها خلال فترة التسعينات.


ووصلت قيمة الأموال التي يديرها إلى حوالى مليار جنيها، وتم التحفظ على جميع أمواله وممتلكاته، ضمن عدد من شركات توظيف الأموال. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements