رئيس التحرير
عصام كامل

إحباط محاولتي بناء صبة خرسانية مخالفة بعقارين في الإسماعيلية | صور

إحباط محاولتي بناء
إحباط محاولتي بناء صبة خرسانية بعقارين في الإسماعيلية
أحبط المهندس رمضان السيد رئيس حي ثان في محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الجمعة، محاولتين بناء صبة خرسانية للدور السادس علوي وللدور السابع علوي، وذلك  في حضور العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان، وقطاع الاشغالات بقيادة أسامة مرسي رئيس القسم وأحمد عثمان مدير المتابعة الداخلية. 


الضبط 

وأسفر الضبط عن إحباط محاولتين صبة خرسانية الأولى للدور السادس علوى أمام المسجد الإسماعيلي "المطافي"، وكان صاحب العقار يقوم بتنفيذ الصبة الخرسانية من داخل العقار حيث أغلق باب العقار من الداخل. 

وجرى التحفظ على الخلاطة الخرسانية وحرر المهندس أحمد سليمان مدير الإدارة الهندسية محضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

أما المحاولة الثانية كانت قيام أعمال صبة خرسانية للدور السابع علوي بأرض سوق الجملة بجوار مدرسة الثانوية الزخرفية، وتم التحفظ على الخلاطة الخرسانية وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

جهود إضافية 

ومن جهة أخرى قام قطاع المشروعات بقيادة حسين عسران رئيس القسم بالتعاون مع قطاع الحدائق والمتنزهات بقيادة يوسف الدكرونى رئيس القسم، بتطوير وتجميل أمام مركز التخطيط العمرانى لإقليم قناة السويس وتم تركيب بلدورات وعمل أحواض وزرع أشجار وذلك لمنع إلقاء القمامة أمام المركز. 

كما قام قطاع الأزمات بقيادة سمير محسن رئيس القسم برفع كفاءة وتجميل مكان انتظار بميدان الممر، وتم تركيب ألواح جديدة على مظلة الانتظار خدمة لأهالينا المواطنين.

توجيهات عامة 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية شدد على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتأكيد تنفيذ أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد. 
 
وتستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا في أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضي قدما في استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.  




الجريدة الرسمية