رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة 27 موظفا بوحدة محلية في المنصورة للتحقيق

حملة علي وحدة محلية
حملة علي وحدة محلية بالمنصورة
قاد عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة ، حملة استهدفت  الوحدة المحلية بمنية محلة دمنه خلال توجهه لفحص إحدى الشكاوى بالقرية، في إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بسرعة الاستجابة لمطالب المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم، ووفقا لتوجيهات المحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة.


وأثناء الزيارة تبين عدم وجود 27 من العاملين بالوحدة ورفع مذكرة للمحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة الذي قرر على الفور إحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية برئاسة المركز .
حملة مكبرة لاسترداد أملاك الدولة في الدقهلية | صور
وقام نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة بإجراء معاينة على الطبيعة لأحد المباني استجابة لشكوى أحد المواطنين.


وبفحص الرخصة ومطابقتها مع الوضع على الطبيعة تبين سلامة المبنى والتزامه بالمواصفات الفنية والرسم الهندسي.


وعلي صعيد اخر ، قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة بتفقد مركز طب الأسرة بقرية شها النموذجية .



وتفقد سعد صيدلية المركز للاطمئنان على توافر المستلزمات الطبية واحتياجات المركز من الأدوية المختلفة.

كما تفقد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة قسم العلاج الطبيعي والتحاليل والأشعة.

وأشاد سعد بمستوى الخدمة الطبية المقدمة من المركز والتزام طواقم العمل فيه بالحضور والانضباط وتقديم خدمة طبية راقية واستمع إلى عدد من المترددين على المركز الذين أكدوا على حسن الخدمة الطبية بالمركز.

وتفقد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة قسم الغسيل الكلوي واستمع إلى المرضى الذين أشادوا بمستوى أداء الغسيل.

ووجه سعد الشكر لأبناء قرية شها وشبابها على جهودهم ومشاركتهم المجتمعية في الارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بقريتهم مؤكدا على أن الجميع في الجهاز التنفيذي ورجال الخير من أبناء مركز المنصورة يعملون يدا واحدة من أجل الوطن.

يذكر أن المركز يضم مختلف التخصصات الطبية منها العلاج الطبيعي والأسنان والتحاليل والعلاج الطبيعي والباطنة والنساء والتوليد وغيرها بالإضافة إلى قسم الغسيل الكلوي الذي يضم 13 ماكينة غسيل،ويعمل بالمركز 47 طبيب وصيدلي،9 تمريض،4مراقب صحي،22 فني معمل،11فني أشعة،2فني أجهزة طبية،4فني احصاء بالإضافة إلى الاداريين.

وشدد محافظ الدقهلية الدكتزر ابمن مختار علي استمرار نلك الحملات علي جميع الوخححدات المحليه لمتابعة كدي تقديم الخدمات للمواطن .
Advertisements
الجريدة الرسمية