رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة 27 طبيبا للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر

مستشفي كفر شكر
مستشفي كفر شكر
نظمت إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس مدينة كفر شكر حملة لمتابعة مدى انتظام الطاقم الطبي والعاملين وحسن سير العمل وتقديم الخدمات الصحية للمرضى داخل مستشفى كفر شكر المركزى ورصد مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.



مستشفي كفر شكر 
وأسفرت حملة المرور على المستشفى المركزي بكفر شكر عن اكتشاف خروج 8 أطباء من العمل دون إذن أو أي سند قانوني مما أدى إلى استياء المرضى كما تبين غياب 27 طبيبا عن العمل وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات للصالح العام وحفاظا على حقوق المرضى فى الكشف والعلاج وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 كفر شكر 
وقال اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر إنه يوجد تعليمات مشددة بضرورة متابعة المنظومة الصحية وبذل كافة الجهود من أجل تقديم خدمة طبية جيدة لجموع أهالينا المرضى الذين يوصي عليهم محافظ القليوبية بصفة مستمرة بضرورة الاهتمام بهم وحسن رعايتهم وتقديم الخدمات الصحية والطبية اللازمة وتوفير كافة الإمكانيات لهم لشعورهم بالرضا التام الذى نسعى إلى تحقيقه فى شتى المجالات.

القليوبية 
وفي وقت سابق قامت إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس مدينة كفر شكر  بالمرور على المنشآت والوحدات الصحية لمتابعة ومراقبة الإنضباط ومدى الالتزام بالقوانين والخدمات الصحية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.


كفر شكر 

وجرى المرور على الوحدة الصحية ببرقطا التابعة للوحدة المحلية بالشقر وتبين غياب 16 طبيبا و 6 ممرضين بإجمالى 22 طبيبا وممرضا وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات لصالح خدمة المرضى.

كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية تصفا التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر تصفا وتبين من خلال لجنة المتابعة انتظام العمل وتواجد جميع العاملين والطاقم الطبي وحسن سير العمل وتقديم الخدمات الصحية والطبية اللازمة للمرضى على أكمل وجه.


عبد الحميد الهجان 
وتأتي الحملة بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بضرورة المتابعة المستمرة على المنشآت الصحية والطبية بنطاق المركز والمدينة والعمل على خدمة جموع المرضى.

هشام رفعت 


وقال اللواء هشام رفعت رئيس المركز والمدينة إنه يوجد تعليمات مشددة بضرورة الاهتمام ومتابعة التزام المنشآت والوحدات الصحية والمستشفى المركزى بالقوانين والخدمات الصحية والطبية اللازمة المقدمة لأهالينا المرضى والعمل على رفع كفاءة تقديم كافة الخدمات والقضاء على جميع المشكلات لإشاعة الرضا بين جموع أهالينا المواطنين الذين نعمل على راحتهم وخدمتهم فى شتى المجالات.


محافظ القليوبية 


في وقت سابق أحال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، 43 طبيبا للتحقيق، بمستشفى كفر شكر المركزي، بسبب التزويغ والغياب عن أوقات العمل الرسمية، بالإضافة إلى اكتشاف مخالفات داخل المستشفى في تواجد الأطباء وغياب التخصصات الأساسية، مما تسبب في عدم تقديم الخدمة الكاملة للمواطنين المترددين على المستشفى، واستياء المرضى.


وكانت لجنة تفتيش من محافظة القليوبية، قامت بالمرور على مستشفى كفر شكر المركزي، لضمان مدى انتظام العمل داخل المستشفى، ومدى تقديم الخدمة الطبية للمرضى.
Advertisements
الجريدة الرسمية