Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إجراء قرعة دورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية بالدقهلية

محافظات IMG-20210223-WA0094
الشباب والرياضة بالدقهلية

سالي نافع

شهد اليوم الثلاثاء علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمديرية "قرعة دورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية فى نسخته السابعة" بحضور الدكتور محمد رمضان مدير عام الادارة العامة للرياضة و محمد سلامة مدير عام البرامج والمتابعة ومحمد قناوى مدير تنفيذ المشروعات بالإدارة وعلى عبد الرحمن الأخصائى بالإدارة العامة للرياضة وحضور  رؤساء أقسام الرياضة بالإدارات الفرعية.

فيما سيشارك فى الدورى 64 فريقا مقسمين على أربع قطاعات المجموعة الأولى وتضم إدارات ( المنصورة - حى شرق - حى غرب - نبروه - بنى عبيد ) بواقع 16 فريقا وتقام المباريات على الملعب الخماسى ستاد المنصورة الرياضى  والمجموعة الثانية:- وتضم إدارات ( أجا- ميت غمر - السنبلاوين - تمى الأمديد ) بواقع 15 فريقا وتقام المباريات على الملعب الخماسى بمركز شباب نوسا الغيط.

15 صورة ترصد جولة محافظ الدقهلية لمواقع مشروعات "تحيا مصر" بالمنصورة

أما المجموعة الثالثة وتضم إدارات ( دكرنس - منية النصر - الجمالية - المنزلة- المطرية - ميت سلسيل  ) بواقع 18 فريقا وتقام المباريات على الملعب الخماسى بمركز شباب ميت عاصم   والمجموعة الرابعة :- وتضم ادارات ( طلخا  - بلقاس  - الستامونى  - شربين   )  بواقع 15 فريقا وتقام المباريات على الملعب الخماسى بمركز شباب أورمان طلخا.



كما أكد  وكيل الوزارة خلال القرعة الالتزام بالروح الرياضية اثناء المنافسات وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية أثناء المباريات للحفاظ على سلامة المشاركين فى الدورى.



كما تمنى التوفيق للقائمين على الدورى وأن يظهر بالمظهر المشرف الذى يليق بمديرية الشباب والرياضة وأن يكون على غرار دورى مراكز الشباب وكيف انتهى بصورة رائعة يرضى عنها الجميع.



وأضاف أن الهدف من هذا الدوري فى نسخته السابعة هو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل ممارسة الرياضة هدف لكل المواطنين، من خلال المشاركة المجتمعية التي تبنتها الوزارة وفقاً لاستراتيجيتها التي تساهم في بناء الإنسان.



كما يهدف تنفيذ الدورى التركيز على دمج المرحلة السنية من "30-40" والفريق فى هذا الدورى مكون من 8 لاعبين، باجمالى 512 لاعبا من كل محافظة، ليصل العدد الإجمالي المشارك من محافظات الجمهورية إلى ما يقرب من ١٤ ألف لاعب خلال الفترة من شهر فبراير حتى يوليو، حيث تقام النهائيات فى محافظة أسوان.



فيما يأتى دورى  الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية 2021/2020 برعاية  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور  أيمن مختار محافظ الدقهلية.


وأكد وزير الشباب ان الدورى يهتم بالمشاركة المجتمعية التي تبنتها الوزارة وفقاً لاستراتيجيتها لرعاية جميع المراحل العمرية رياضيا، بالإضافة إلى محاربة أمراض العصر من خلال ممارسة الرياضة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements