رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إجراء تحليل مخدرات مفاجئ لموظفي حي غرب المنصورة | صور

حملات
حملات
قام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بزيارة مفاجئة، اليوم الأثنين، لحي غرب المنصورة، لإجراء تحليل المخدرات لموظفي الحي.

صندوق مكافحة وعلاج الإدمان 

بدأ أعضاء الصندوق أعمالهم بمطالبة العاملين في الحي الإفصاح قبل إجراء التحليل، عن جميع العقاقير التي يتعاطونها سواء المؤثرة على نتيجة التحليل، أو غير المؤثرة على هذه النتيجة، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.




ويأتي ذلك في الوقت الذي يقوم فيه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، بتكثيف حملات الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين في الوزارات والمؤسسات المختلفة بالتوازي مع مبادرات التوعية.

ومن ناحيته أشار محمد عبدالباقي رئيس حى غرب المنصورة أنه تم اليوم البدء في إجراء تحاليل الكشف عن المخدرات بين موظفي الجهاز الإداري بحى غرب وذلك من خلال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي واللجنة المشكلة للكشف عن تعاطي المواد المخدرة برئاسة امحمد ابوشعيشع عضو وحدة الكشف عن المخدرات، والفريق المعاون من وزارة الصحة.


وان ذلك يأتي في إطار مبادرة رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وتوجيهات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية وتحت اشراف الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بتكثيف حملات الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين في الإدارات المؤسسات المختلفة بالتوازي مع مبادرات التوعية.

حي غرب المنصورة 
 
وتابع رئيس حى غرب المنصورة المحاسب محمد عبد الباقى حملة النظافة الموسعة التى نفذت اليوم باستخدام معدات عدد من المراكز والمدن (  مركز ومدينة السنبلاوين ، ومركز ومدينة نبروه ، ومركز ومدينة بني عبيد ، ومركز ومدينة منية النصر ) بالتعاون مع رئاسة حي غرب المنصورة، لإزالة تجمعات القمامة ورفع مستوى النظافة بشوارع ومناطق الحي ، والتى تتم تحت أشراف مباشر من نواب رئيس حى غرب المنصورة  كريمة صديق عبد الغفار ، ومحمد انور ، والأستاذة منى المتبولى ، و محمد الغضبان مدير النظافة  .

وشملت الحملة تكثيف اعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة بنطاق الحى حيث تم الدفع بالمعدات بكافة الشوارع والميادين الكائنة بنطاق الحى خلال الوردية الصباحية للنظافة ، وتم كنس ورفع الاتربة وتجمعات القمامة وتفريغ الصناديق . 

وأشار محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار  أن ذلك يأتي في إطار الخطة المتكاملة التى تم إعدادها بهدف تحسين مستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بأنحاء المحافظة وتوفير بيئة نظيفة.

فيما اكد رئيس حى غرب المنصورة تكثيف حملات النظافة والاستمرار فى اعمال التطهير والتعقيم بكل شبر بنطاق الحى حرصا على توفير بيئه نظيفيه صحية وآمنه للمواطنين ، مشيرا" إلى أن اعمال الخطة المتعلقة بالنظافة يتم تنفيذها يوميا على ثلاث فترات صباحية ومسائية وليلية.
Advertisements
الجريدة الرسمية