رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن مختار يهنئ أهالي الدقهلية بمناسبة شهر رمضان

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
بعث الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برقية تهنئة لجميع المواطنين بمحافظة الدقهلية العريقة ولقيادات الجهاز التنفيذي بالمحافظة وللشعب المصري الأصيل، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.


وقال محافظ الدقهلية في البرقية: " يسعدني ويشرفني أن اتقدم بخالص التهنئة القلبية لأبناء ومواطني الدقهلية العريقة ولجميع القيادات بالجهاز التنفيذى للمحافظة ولجميع العاملين بالقطاعات الخدمية وقطاعات المرافق بنطاق محافظة الدقهلية العملاقة وللشعب المصري الأصيل بمناسبة حلول "شهر رمضان المبارك لعام 2021" أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات والسعادة والتوفيق لنحقق لمصرنا الغاليه المزيد من الرقي والتقدم والازدهار فى ظل القيادة الرشيدة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي نعاهده ان نقف صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة لتظل مصر آمنة مستقرة تحقق بفضل قيادته الرشيدة المزيد من الانجاز لشعبنا المصري العظيم "وكل عام والشعب المصري بكل خير".

وأعرب محافظ الدقهلية عن امنياته فى أن تحقق محافظة الدقهلية المزيد من الرقي والتقدم والازدهار بفضل التعاون والتنسيق المستمر بين جميع اجهزتها التنفيذية ومختلف قيادتها فى كافة مواقعهم وبالتآلف والمحبة لتحقيق كل ما يطلبة مواطنيها وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم واحتياجاتهم فى جميع المجالات لتقديم خدمات حكومية متميزة لجموع مواطني محافظة الدقهلية العريقة.

شهر رمضان 
أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، في ظل استمرار جائحة كورونا، إلا أن شوارع الدقهلية وخاصة في القرى تتزين بزينة رمضان.

زينة رمضان 
وتعد زينة شهر رمضان بالألوان والأنوار عادة مصرية تنتشر فى القرى ، حيث تزيين المنازل والشوارع بالأنوار وفوانيس رمضان احتفالا بقدوم شهر رمضان.

الزينة من الموروثات
وأكد صبري هاشم أحد أبناء محافظة الدقهلية، ويبلغ من العمر ٦٧ عاما، أن تعليق زينة رمضان عادة لا يستطيع الأهالي الانقطاع عنها وهي ليست عملا ترفيهيا، وإنما ضرورة تعبر عن الترحيب بالشهر الفضيل والاعتياد على وضعها، فهي من الموروثات الأساسية.

وتابع " هاشم"  زينة رمضان شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه، وعلى الرغم من الحظر والظروف التى تمر بها مصر والعالم أجمع، إلا أن الزينة شيء أساسي في شهر رمضان لا يمكن الاستغناء عنه.
Advertisements
الجريدة الرسمية