رئيس التحرير
عصام كامل

أول ظهور لـ علي حميدة بعد خروجه من المستشفى.. وهذه رسالته لمحافظ مطروح | فيديو

علي حميدة بمنزله
علي حميدة بمنزله فى مرسى مطروح
وجه الفنان علي حميدة، أحد أهالي مطروح ومطرب أغنية "لولاكي" الشهيرة الشكر لمحافظ مطروح اللواء خالد شعيب على دعمه له ووقوفه بجانبه منذ مرضه وأثناء رحلة علاجه حتى الشفاء.



 

وفى أول تصريح له عقب خروجه من المستشفى ووصوله منزله بمرسى مطروح وجه حميدة رسالة شكر للأهالي ومن يطمأن عليه وكذا محافظ مطروح من خلال بوابة «فيتو» قائلا: «اشكر حبيبي وزعيمي بمرسى مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب.. انت عملت معايا كتير اوي وانا بشكرك كتير.. انت بلسم لكل الشعب.. ربنا يخليك للمحتاجين ويديك الصحة».



وأكد المطرب المصري الشهير ابن مطروح فى حديث خاص لـ"فيتو" على تعافيه بنسبة كبيرة بعد قضاء رحلة علاج استغرقت نحو 23 يوماً، قام خلالها بتلقي العلاج بمحافظة القاهرة، وسط اهتمام كبير من الدولة  وتواصل من محافظ مطروح معه بشكل مستمر ودائم.


وكان الفنان علي حميدة قد خرج صباح اليوم الأربعاء، من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وعلي الرغم من أن الفنان علي حميدة لم يتعاف بشكل كامل إلا أن الاطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى وفقا لرغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال علاجه بالمنزل.

ويتواجد "حميدة" في منزله بمدينة مرسي مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه بشكل مستمر.

وكان المطرب علي حميدة، أكد في وقت سابق تواجده في أكبر مستشفيات مصر لتلقي العلاج، موجها الشكر للدولة على استجابتها باستغاثته وعلاجه على نفقة الدولة.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه يعاني من إمساك مزمن، وهو ما تسبب في ضعف المرارة والكبد، مشيرا إلى أنه سيجري جراحة عاجلة في المرارة.

وأكد: "أشكر الشعب المصري على سؤاله عن حالتي الصحية".

ودأت شهرة علي حميدة في عام 1988 وهو الوقت الذي أصدر فيه أول ألبوماته "لولاكي" الذي حقق نجاحاً ساحقاُ ونقل على حميدة إلى رأس القمة في مصر والوطن العربي، حتي أصبح النجم الأكثر جماهيرية وطلباً بالحفلات والأفراح.
الجريدة الرسمية