رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من والد "نور كلش" غريق بلطيم بعد دفن جثمان نجله

نور كلش غريق مصيف
نور كلش غريق مصيف بلطيم

قال سعد كلش والد الشاب نور الذي تم العثور علي جثمانه أمس الإثنين في أحد شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ بعد وجوده في المياه 11 يوما، أنه قد استراح بعد دفن جثمان نجله الذي غرق في مياه البحر المتوسط الجمعة قبل الماضية .

وأضاف كلش، خلال تصريح خاص لـ "فيتو" ، أنهم بالفعل كانوا قد حددوا صلاة الغائب بعد فشل العشرات من المحاولات للعثور علي الجثمان ، مما أصابهم باليأس وفقدان الأمل ، ولكن مع آخر محاولة للبحث ظهر الجثمان في منطقة العمايرة بشاطئ الفيروز، وهو ما فاجأ الجميع ووقتها شعرت العائلة كاملة بالإرتياح بالعثور علي الجثمان ودفنه بمقابر الأسرة بقرية الرغامة التابعة لمركز الرياض ، حيث مسقط رأسه.

وكان جثمان الشاب نور كلش، 22 عاما، قد تم العثور عليه بمنطقة العمايرة بشاطئ الفيروز بمصيف بلطيم، بعد مرور 11 يوماً على غرقه، الجمعة قبل الماضي وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لنقل الجثمان.

 

اقرا ايضا:

عقب ١٠ أيام.. العثور على جثمان غريق مصيف ببلطيم بين الصخور

وكثفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة كفرالشيخ، بمشاركة المتطوعين وفريق غطس من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، البحث خلال الفترة الماضية عن جثمان الشاب نور كلش، الغارق في مياه البحر الأبيض المتوسط منذ 11 يوما، أثناء نزوله للبحر برفقة شقيقه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكفرالشيخ، قد دشنوا هاشتاج "انقذوا_نور_غريق_بلطيم"، للمطالبة بسرعة انتشال جثمان الشاب نور كلش طالب كلية الهندسة بجامعة كفرالشيخ ، وتصدر الهاشتاج تويتر لمدة يومين.

Advertisements
الجريدة الرسمية