رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوقاف مطروح تطالب المواطنين بأداء الشعائر وحماية الأرواح

صلاة التراويح بمطروح
صلاة التراويح بمطروح
أكد الشيخ حسن عبد البصير، مدير الأوقاف بمطروح، إقامة صلاة التراويح بمساجد المحافظة بشكل منتظم، مشيرًا إلي أن الغرفة الرئيسية بالمديرية والغرف الفرعية بالإدارات لم ترصد أية مخالفات حتى تاريخه والتزمت كل القيادات بأداء الصلوات بالمساجد ومتابعة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الوزارية.


وطالب مدير الأوقاف بمطروح أهالي المحافظة بالتعبد من جهتين أداء الشعائر والتراويح وعبادة حماية الأرواح والحفاظ على النفس - حسب بيان إعلامي له- مشيرًا إلي ضرورة التزام الاجراءات الاحترازية وهي واجب شرعي وضرورة وطنية.

اظهار أخبار متعلقة




أوضح أن صلاة التراويح تشهد فرحة هذا العام شديدة نظرا لإغلاق المساجد في شهر رمضان الماضي لجائحة كورونا، مؤكداً توافد المصلون على جميع المساجد وبكثافات عالية مع اتباعهم الإجراءات الاحترازية نتيجة الوعي الكبير الذي يتمتع به المواطن المطروحي.


وتابع: استعدت مديرية أوقاف مطروح بفتح جميع المساجد التي بها أئمة أو خطباء لاستقبال الرواد في الشهر الكريم، وكذا إطلاق حملة تعقيم وتطهير على مدار الشهر لجميع المساجد.


وشهدت المساجد إقبال من المواطنين علي أولى صلوات التراويح بعد جائجة كورونا في أولى ليالي شهر رمضان الكريم.


ورصدت «فيتو» مظاهر صلاة التراويح من أمام المساجد والساحات والشوارع الجانبية والفرعية بمدينة مرسي مطروح وإقبال المواطنين لأداء صلاة التراويح.

وشهدت المساجد الكبري إقبال متوسط من المواطنين لأداء صلاة التراويح في أول ليالي شهر رمضان الكريم، بينما شهدت الساحات والزوايا والشوارع الجانبية إقبال كبير من المواطنين.

وشهد شارع زاهر جلال بمدينة مرسي مطروح، إقبال كبير من الأهالي وسط التزام البعض بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات.

كانت وزارة الأوقاف حددت مجموعة من الإجراءات لضبط صلاة التراويح في المساجد طوال شهر رمضان، في ظل تحذيرات وزارة الصحة من موجة ثالثة لفيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية