رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالي ضحايا مركب الإسكندرية يستلمون جثث ذويهم | صور

أهالي ضحايا مركب
أهالي ضحايا مركب الإسكندرية
استلم أسر ضحايا حادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط غرب محافظة الإسكندرية، جثث ذويهم من أمام مستشفى العامرية العام غرب المحافظة.

وخيم حالة من الحزن والبكاء على أسر الضحايا، بعدما افترشوا أرصفة المستشفى من الخارج انتظار لتسليم ذويهم لدفنهم.








وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تواجد حتى الساعات الأولى من اليوم، مع الأهالي بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب، وذلك لمتابعة أعمال قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لانتشال الغرقى ونقل المصابين بحادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط الذي وقع مساء أمس.

وزار المحافظ مصابي حادث الغرق بمستشفى العامرية العام، وذلك للاطمئنان على تحسن حالتهم والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة. واستفسر من المصابين عن وجود أي احتياجات لهم لسرعة توفيرها في الحال. 

وأضاف المحافظ أن الحادث نتج عنه حتي الآن 9 حالات وفيات و5 مصابين و2 ناجين وجاري البحث عن مفقودين، لافتاً أنه عقب وقوع الحادث تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع الجهات المعنية للتعامل مع تداعيات الموقف، وتم توجيه عدد ٤ وحدات إنقاذ لانتشال الغرقى والمصابين، وتخصيص ٤ مستشفيات بمحيط الحادث لنقل المصابين إليها، وتوفير عدد ٤ عربات إسعافات بموقع الحادث، بالإضافة إلى تواجد مديرية التضامن الاجتماعي وجميع الجهات المعنية لتوفير أى احتياجات في الحال.
Advertisements
الجريدة الرسمية