Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أهالي الحميدات في قنا يوزعون الكحول والمطهرات بالمجان | صور

محافظات
أهالي الحميدات في قنا يوزعون الكحول والمطهرات بالمجان

هبه محمد عبدالحميد

نظم أهالي قرية الحميدات التابعة، لمحافظة قنا، حملة تعقيم وتطهير، لكافة المنازل والشوارع والميادين العامة بالقرية.

 

كما تم توزيع كلور وكحول مركز على 70% على أهالي القرية بالكامل مجانا، وذلك للحفاظ على التعقيم والتطهير لتلك المناطق.

ونبهت الفرق على الأهالي بضرورة الحفاظ على النظافة الشخصية، مع تعقيم كافة مناطق تجمع القمامة والمخلفات للحفاظ على عدم نشر فيروس كورونا المستجد.

محافظ قنا يناقش آلية تنفيذ متطلبات خطة الإغاثة العاجلة لفيروس كورونا

ومن جانبه أكد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألوا جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.  

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الامنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

وكانت محافظة قنا قد أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت"  والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.  

جدير بالذكر أن الدكتور  رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددا من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس “كورونا" المستجد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements