رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي إسنا يلقنون متهم بسرقة تروسيكل "علقة ساخنة" | صور

لص التروسيكل بالاقصر
لص التروسيكل بالاقصر
لقن عدد من المواطنين بمدينة إسنا التابعة لمحافظة الاقصر، المتهم بسرقة تروسيكل من سوق المواضي  "علقة" ساخنة وأمسكوا به إلى أن تم تسليمة لرجال مباحث قسم شرطة الاقصر .


بدأت الواقعة بتمكن عدد من أبناء مدينة إسنا في محافظة الأقصر من القبض على المتهم بسرقة تروسيكل بسوق المواشي وتم تسليمه إلى الشرطة بعد أن لقنوه علقة ساخنة ، وجاب الأهالي به السوق كاملا حتي يتعرف عليه المارة والبائعون .

وتداول الأهالي صور السارق على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للسارق أثناء تلقينه العلقة بالشارع ولحظة القبض عليه من قبلهم .
وفي سياق متصل أعلن العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز القرنة غرب الأقصر، عن استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية اليوم حتي غدا السبت، مشدداً على أهمية إلتزام المترددين على مراكز ومنافذ تلقى الطلبات بالإجراءات الوقائية وخاصة إرتداء الكمامات مع الحفاظ على التباعد للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

كما ناشد رئيس مركز القرنة، المواطنين باستثمار المهلة الأخيرة التى منحتها الحكومة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية ديسمبر الحالى لتحقيق الاستقرار الأسرى والااجتماعى لهم، مؤكداً علي تقديم كافة التسهيلات للمواطنين لإنهاء الإجراءات فى سهولة ويسر.

وعلي صعيد متصل،  شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت حملة نظافة استهدفت منطقة الـ 70 وطريق حاجر أبو قليعي وطريق نجع دنقل وتم رفع ٢٠٠م٣ قمامة ومخلفات مباني بإجمالي طول ١٠٠٠م بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت تحت إشراف خالد محمد حسين مدير مرافق المركز ومشرفين وعمال النظافة.

وأكد عاشور استمرار استهداف جميع الطرق بين الزراعات ضمن خطة النظافة والتجميل بمركز ومدينة أرمنت تيسيرا على المزارعين وحفاظا على الزراعات من التلوث.





الجريدة الرسمية