رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنا انتحرت.. طالب ثانوية عامة يلفظ أنفاسه بعد تناوله "حبة غلة" في الغربية

طالب ثانوية عامة
طالب ثانوية عامة يلفظ أنفاسه بعد تناوله "حبة غلة" في الغربي
توفى طالب في الثانوية العامة الازهرية بمحافظة الغربية اليوم الاثنين ، بعد أن أقدم على الانتحار بتناول قرص كيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال "حبه الغلة السامة" ، بقرية الدلجمون بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية. 


وكان اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغا باستقبال مستشفى طنطا الجامعي "محمد. ص. ع" 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوي ومقيم بقرية الدلجمون بدائرة المركز  مصاب بحالة إعياء لتناوله قرص كيماوي سام "حبة غلة" إلا أنه توفى فور وصوله المستشفى. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين أن الطالب تناول قرص کيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال، بقصد الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، وتوفى عقب ذلك . 

وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة تناول قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال، ولا توجد شبهة جنائية.

انتحار فتاة بطنطا
وعلى صعيد متصل، انتحرت فتاة في العقد الثالث، من عمرها في ظروف غامضة بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوي العام، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكلفت بالمباحث بالتحري في الواقعة.

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ بانتحار فتاة بدائرة المركز، وتبين من المعاينة والفحص قيامها بشنق نفسها بحبل داخل منزلها بشارع الكافورى أمام شارع الصاغة بمنطقة السيد البدوى. 

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات. 

وتوصلت تحريات رجال مباحث طنطا، إلى عدم وجود شبهة جنائية في واقعة قيام شاب بإلقاء نفسة من أعلى كوبرى المعرض بطنطا، وأنه أقدم على الانتحار بسبب أزمة نفسية.

وكانت شهدت منطقة المعرض بدائرة أول طنطا حالة انتحار لشاب من أعلي الكوبري العلوي المتجه إلى منطقة إستاد طنطا. 

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد ذكريا حجازي مامور قسم أول طنطا يفيد بإخطار من نقطة شرطة مستشفى جامعة طنطا بوصول شاب يدعى "ع الجمال" 30 عاما يقيم منطقة علي أغا بدائرة ثان طنطا ويرتدي كالونا طبية بيده.

وعلي الفور انتقل ضباط البحث الجنائي لعمل تحريات الأولية عن دافع الانتحار للشاب والوقوف على آخر التطوارات والعرض على النيابة العامة.

كما ألقت فتاة في العقد الثالث من عمرها من الدور الرابع بمنطقة ترعة الشيتي التابعة لمدينة طنطا في الغربية لمرورها بأزمة نفسية.

وكان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانتحار فتاة تدعى "م.م.أ" 27 عاما مقيمة بمنطقة ترعة الشيتي بمدينة طنطا عن طريق إلقاء نفسها من الطابق الرابع بمنزلها لمرورها بأزمة نفسية ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوى العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وانتحرت فتاة في العقد الثاني من عمرها بتناولها حبوب حفظ القمح إثر مرورها بأزمة نفسية حادة لخلاف مع أسرتها داخل منزلها بمدينة طنطا وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانتحار فتاة تدعى "م. أ. ش"، 18 عاما مقيمة بقرية تلبنت قيصر التابعة لمدينة طنطا عن طريق تناول حبوب حفظ القمح لمرورها بأزمة نفسية بسبب خلافات عائلية ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية