رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمطار وموجة صقيع ورياح شديدة تضرب بورسعيد | فيديو وصور

جانب من سقوط الأمطار
جانب من سقوط الأمطار ببورسعيد
استمر هطول الأمطار على عدة مناطق بمحافظة بورسعيد دون توقف حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، يصاحبها رياح شديدة وموجات صقيع خاصة في المناطق القريبة من البحر.





وترصد "فيتو" من ميدان المنشية أحد أهم ميادين المحافظة والقريب من الممر الملاحي لقناة السويس، سقوط الأمطار الغزيرة، وعزوف المواطنين عن التواجد في الشوارع.




وتعد هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها بورسعيد لتلك الموجة منذ بداية فصل الشتاء، خاصة موجة الصقيع والرياح الشديدة مما دفع المواطنون للمكوث في المنزل.



وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعلن حالة الطوارئ واستمرار عمل غرفة عمليات طوال الـ24 ساعة خلال فترة موجة التقلبات الجوية.

كما أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، توجيهاته لجميع رؤساء الأحياء بالتواجد والعمل على مدار اليوم لسحب وكسح مياه الأمطار من شوارع المحافظة لعدم تراكمها.




وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل الطقس والظواهر الجوية المتوقع حدوثها، حيث تشهد القاهرة نشاط رياح وأمطارًا من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق المتفرقة.

وتوقعت هيئة الأرصاد سقوط أمطار رعدية مصحوبة بالبرد على مطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

وتابعت الهيئة: تشهد مناطق الإسماعيلية والسويس والشرقية والمنوفية والفيوم وبنى سويف، أمطار خفيفة إلى متوسطة.

وأكدت الهيئة أنه يوجد نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على شمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.

Advertisements
الجريدة الرسمية