رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أقباط من أجل الوطن: ثورة يونيو ملحمة تاريخية لإسقاط الجماعات المتطرفة

فيتو

اكد كريم كمال رئيس  الاتحادالعام لأقباط من اجل الوطن بالاسكندريه،ان ذكري ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هى تعد ملحمة شعبية التي خرج فيها ملايين الشعب المصري لاسقاط الجماعة الإرهابية

 

واضاف ، أن في هذة المناسبة الجليلة نجدد دعمنا للجيش المصري الباسل الذي ساند الثورة الشعبية،مضيفا أن ثورة ٣٠يونيو علامة فارقة في التاريخ المصري الحديث حيث ثار الشعب علي الإرهاب الذي كانت تأسس لة الجماعة المحظورة من خلال الاستلام علي اركان الدولة.

 

وتابع  كمال، الرئيس عبد الفتاح السيسي بطل شعبي لن يتكرر حيث انحاز  ومعة الجيش الباسل للإرادة الشعبية ولم يكتفي بلك بل استجاب لارادة ورغبة الشعب ليقود مصر في مرحلة من اصعب مرحلها واستطاع خلال فترة وجيزة تحقيق طفرة حقيقية علي المستوي الاقتصادي والسياسي والأمني والاجتماعي.

 

 

وقالت هبة عبد العزيز الأمين العام المساعد للاتحاد لشؤون المرأة ،ان ثورة الثلاثين من يونيو حدث فريد يصعب تكرارة وخصوصا الدور البارز للمرأة المصرية في الميادين ودعم الثورة في سابقة لم تحدث قبل.

 

 

نشاط في حركة السفن والبضائع والشاحنات بميناء الإسكندرية 

 

واضافت هبة، سوف يكتب التاريخ بحروف من نور دور الشعب المصري العظيم والرئيس السيسي البطل والجيش المصري الباسل في إنقاذ الوطن من الرئيس المخلوع وجماعته الإرهابية.‏

Advertisements
الجريدة الرسمية