رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"أفاق تربوية " قناة تعليمية لبثّ المناهج التعليمية مجاناً بكفر الشيخ

جانب من اجتماع المحافظ
جانب من اجتماع المحافظ مع وكيلة تعليم كفرالشيخ
قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اطلاق قناة تعليمية تسمي " أفاق تربوية" لتبُثّ المناهج التعليمية للطلاب بأفضل هيئات التدريس وأشهرهم وأكثرهم خبرة في جذب الطلاب لديهم مما كانوا في تلك المراكز لبثّ الدروس مجاناً للطلاب. 


جاء ذلك خلال اجتماع عقده اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن اطلاق القناة يهدف لإعداد وتوصيل المعلومات في جميع المواد الدراسية لأبنائنا الطلاب بالصف الثالث الثانوي بجميع تخصصاتهم، وحماية أبنائنا الطلاب من استنزاف اموال أُسرهم بمبالغ لا حصر لها ورفع العبء عن كاهل الاسر المصرية، تماشياً مع سياسة قيادتنا الحكيمة والمراقبة والمتابعة الجادة لما يقدم للطلاب من معلومات ومصطلحات وجذب أبنائنا الطلاب لما هو مفيد من خلال التعليم عن بُعد وعدم التكدس في أماكن غير آدمية أو استخدام اساليب غير تربوية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم التواصل مع أشهر المعلمين وابدوا جميعاً موافقتهم على ذلك بدون مقابل، احتراماً وتقديراً وتفاعلاً لما تقدّمه المحافظة ومديرية التربية والتعليم، لافتا إلى أنه خصصّ القاعة الصينية بمركز التطوير التكنولوجي التابع لمديرية التربية والتعليم لمن يريد من المعلمين لبثّ دروسه من داخلها وسيتم الاعلان عن جدول محدد أسبوعياً ومعلناً وبالتناوب بين هؤلاء المعلمين.

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية ومديرية الأمن، نجحا في غلق مراكز الدروس الخصوصية، والتي تعدت غلق أكثر من 1300 مركزا، خلال الفترة الماضية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية