رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسيوط تفتح حدائقها العامة بـ«جنيه» للمحتفلين بشم النسيم

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط

استعدت جميع الحدائق والمتنزهات المنتشرة بمحافظة أسيوط، لاستقبال المحتفلين بعيد شم النسيم، كما استعد مشروع العبارات التابع للمحافظة للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع عدد من مديريات المحافظة.


ومن جانبه، أكد عثمان الحسينى، مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط، على فتح جميع الحدائق والمتنزهات غدًا، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد، مشيرًا في تصريحات لـ«فيتو» إلى أنه سيتم فتح حديقتى الفردوس العامة وناصر للحيوان والمرسي النيلى بـ«جنيه واحد» للتذكرة.

وأضاف «الحسينى» أن الحدائق العامة وحتى الخاصة والسياحية تعمل على قدم وساق لاستقبال الوافدين اليها في أعياد الربيع من خلال تفعيل التعاون بين المحافظة ومديريات الصحة التي توفر سيارات الإسعاف، بجانب الحدائق وأماكن تجمع المواطنين، مع تشديدات أمنية مكثفة من أفراد أمن أسيوط لتأمين الاحتفالات، فضلا عن تعاون هيئات الحماية المدنية والمفرقعات.

وأوضح مدير الهيئة أن مشروع العبارات النهرية تم تزويده بعدد من المعدات لاستقبال أكبر عدد من المواطنين، وتنظيم الرحلات بالتعاون مع الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية لضمان سلامة المواطنين.

فيما أعلنت محافظة أسيوط عن تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طوارئ خلال يوم الاحتفال، والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات بالحدائق العامة، مع رفع حالة الاستعداد في جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيعها.
Advertisements
الجريدة الرسمية