رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسماء ضحايا ومصابي حادث قطار أسيوط

 حادث قطار أسيوط
حادث قطار أسيوط
تنشر فيتو اسماء ٣ أشخاص لقوا مصرعهم بينما أصيب شخصين آخرين في حادث دهس قطار لسيارة نقل كان يستقلونها بمدخل قرية فزارة بمركز  القوصية التابع لمحافظة أسيوط. 


تلقي اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية يفيد وقوع تصادم بين سيارة نقل وقطار عند قرية فزارة التابعة لمركز القوصية ووقوع ضحايا ومصابين في الحادث.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ وأسفر الحادث عن وفاة محمد احمد بخيت 43 سنة _ منفلوط _ جثة هامدة، وابوبكر احمد حسن _ 48سنة _ منفلوط، وايمن حسن عبد الحميد _ 45 سنة القوصية وتم التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة 
كما أصيب في الحادث كل من محمد سلطان محمود - مقيم ديروط - بسحجات وكدمات، وعاطف رسمي جاد - اسيوط سحجات وكدمات وتم النقل لمستشفي القوصية المركزي لتلقي العلاج. 


في سياق اخر أصيب ٣ أشخاص صباح امس ، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكى وأخرى نصف نقل على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج أمام مدخل قرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط.

تلقى مساعد وزير الداخلية  اللواء أسعد التذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالمركز من اهالي قرية العقال القبلي التابعة للمركز بوقوع حادث تصادم بين سيارتين  ملاكي واخرى نقل ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ووقوع التصادم بين سيارة ملاكى تحمل الرقم "6574 هـ ق ب" وسيارة أخرى نصف نقل تحمل الرقم "7321 ي س أ" على طريق أسيوط سوهاج الزراعي بمدخل القرية بسبب السرعة الزائدة . 

واسفر الحادث عن إصابة ٣ أشخاص وتم نقلهم لمستشفي 
البداري المركزي لتلقي العلاج اللازم وجاري رفع آثار الحادث من حرم الطريق وتحرير محضر بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة.

Advertisements
الجريدة الرسمية