رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسماء الأوائل في الشهادة الإعدادية بأسيوط | فيديو

فيتو
Advertisements
أعلن، منذ قليل، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أسماء أوائل الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة أسيوط في ديوان عام المحافظة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم المخصصة لأوائل الطلبة وذلك تمهيدا لإعلان نتيجة الامتحانات غدا الخميس عقب الانتهاء من مراجعة الدرجات واعتمادها من المحافظ. 



ومن جانبه أكد محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن أعمال رصد ومراجعة درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية تسير بإنتظام وعلى قدم وساق منذ بدايتها مطلع هذا الأسبوع.


ولفت إلى أن المصححين انتهوا من تصحيح جميع المواد وبدأ مراجعة الدرجات في جميع المواد والتي استمرت حتى مساء اليوم الأربعاء لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم اعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة .


النتيجة بالاسم ورقم الجلوس 


وأوضح وكيل الوزارة حرص الوزارة والمديرية على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة، مضيفا في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، سيكون عقب الانتهاء من مراجعة الأوراق ورصد الدرجات واعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ونشرها على موقع المديرية بالاسم ورقم الجلوس صباح غدا الخميس.  



رابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 


وقال وكيل الوزارة إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح فى جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها مضيفا انه يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالاسم ورقم الجلوس من هنـــا. 



78 ألف طالب وطالبة 


في ذات السياق قال محافظ أسيوط إن عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة هذا العام بلغ 77 ألفا و929 طالبا وطالبة في 426 لجنة على مستوى قرى ومراكز المحافظة منهم 66 ألف و818 طالب بالمرحلة الإعدادية العامة و11 الفا و111 طالبا بالمرحلة الإعدادية المهنية.


وأشار إلى إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة وربطها بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لمتابعة سير عملية تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات وانتظامها بدون أية عقبات أو مشكلات، فضلًا عن التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الكنترولات بجميع المقرات والاستعداد لكل الاحتمالات التي قد تؤثر على سير عمليةارصد الدرجات بشكل طبيعي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية