رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرة غريق الزوامل: لا زال لدينا أمل في العثور على جثته لتستريح قلوبنا

استمرار البحث عن
استمرار البحث عن جثة غريق بلبيس
شهدت محافظة الشرقية حادثا مأساويا منذ 15 يوما بعد سقوط سيارة في ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس، مما اسفر عن مصرع حسن. د" 56 عاما غرقا فيما تم انقاذ آخرين، بينما لا تزال جثة طالب مفقودة حتى الآن.


ورغم ذلك لم تفقد اسرة الشاب المفقود الأمل، وقالت:"لازال لدينا أمل في العثور على جثة نجلنا ودفنها بمقابر العائلة لكي تستريح قلوبنا.. ربنا كريم ورحيم بالعباد".

اقرأ ايضا..الجثة المفقودة.. 348 ساعة بحثا عن محمد غريق الشرقية | صور

وتواصل فرق الإنقاذ للأسبوع الثالث على التوالي، البحث عن جثة الشاب "محمد السيد, دياب"، 24 عاما، طالب بمعهد حاسبات ونظم معلومات، غرق بترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس.

وتم الدفع بـ 9 فرق إنقاذ من عدة محافظات بينهم القاهرة والجيزة وكفر الشيخ (11 ضابطا و40 غواصا) بجانب غواصين محترفين للبحث عن الجثمان

فيما يفترش العشرات من أقارب المفقود جانبي الترعة على أمل العثور على جثمان نجلهم أو جزء من الجثة لكي تستريح قلوبهم.

وكان أهل المذكور المتجمهرون على حافتي الترعة ناشدوا المسئولين داخل المحافظة في وقت سابق بضرورة زيادة فرق الإنقاذ النهري والغواصين وسرعة البحث عن الجثة المفقودة وهو ما تم بالفعل.

وكانت تلقت غرفة شرطة النجدة بالشرقية بلاغًا يفيد سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية، وانتقل رجال الإنقاذ النهري ورجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أسفر عن سقوطها بترعة الإسماعيلية ومصرع مواطن، بينما نجا 3 آخرين من الموت.

جثة غريق الزوامل
وبالفحص تبين أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص كانوا في طريقهم لنقل عفش نجل ضحية الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.                     

غراب يتابع الموقف

وأكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية مازالت لليوم الخامس عشر على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية