رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة المرتبات تضرب الفريق الأول بنادي الشرقية الرياضي

أزمة المرتبات تضرب
أزمة المرتبات تضرب الفريق الاول بنادى الشرقية الرياضي
تجددت أزمة مرتبات المدربين واللاعبين في النشاط الرياضي والأجهزة الفنية للألعاب الأخرى داخل نادي الشرقية الرياضي بعد رفض اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تُدير النادي صرف رواتب المدربين والأجهزة الإدارية والطبية للشهر الثالث على التوالي بسبب الازمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادي.


وعقدت اللجنة الثلاثية أكثر من اجتماع مع رؤساء الأجهزة الفنية للألعاب الأخرى وأبلغتهم بالصبر وعدم المطالبة بصرف الرواتب حاليا لعدم وجود أموال بخزينة النادي.

اقرأ أيضا..اليوم.. نظر طعن نادي الشرقية الرياضي على قرار حل مجلس إدارته

وسادت حالة من الاستياء الشديد داخل النشاط الرياضي بسبب غموض موقف حصولهم على رواتبهم للشهر الثالث على التوالي منذ تعيين اللجنة الثلاثية.

يأتي هذا فيما يسابق محمود كامل رئيس اللجنة من أجل توفير موارد مالية جديدة وإنعاش خزينة النادي باي أموال تمكن النادي من الوفاء بالتزاماته ورواتب المدربين واللاعبين.

ولقي الفريق الأول بنادي الشرقية الرياضي أول أمس هزيمة مفاجئة أمام ميت خلف بهدفين مقابل هدف في إطار لقاءات الجولة 12 للمجموعة العاشرة في دوري القسم الثالث.

فيما تقدمت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادي بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة والى لجنة المسابقات مرفقة بمقطع فيديو ضد حكم المباراة بشأن هدف ميت خلف الأول واحتسابه هدف غير قانوني.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التقي في وقت سابق أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الشرقية الرياضي بقاعة الاجتماعات بنادي الشرقية الرياضي .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لنادي الشرقية الرياضي ولجنته المؤقتة القائمة على إدارة شئون النادي خلال هذه الفترة المهمة لضمان استمرارية ممارسة نشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

وقال المحافظ إن فريق الشرقية لكرة القدم اسم كبير وعريق يتطلب منا جميعاً دعمه ومساندته ليعود مرة أخرى للمشاركة فى الدورى الممتاز لكرة القدم، الأمر الذي سيسعد الملايين من أبناء المحافظة وسنسعى جاهدين لتلبية كافة احتياجاته وحل مشاكله.

اقرأ ايضا..وفد الشباب والرياضة يصل "الشرقية" لمتابعة تسلم النادى رسميا| صور

وكان لاعبو فريق كرة القدم طالبوا المحافظ في وقت سابق بالسماح لهم بخوض المباريات والتدريبات على ملعب استاد جامعة الزقازيق وتوفير وسيلة انتقال إضافية لتوفير نفقات التنقل وتحقيق الاستقرار للاعبين وتطوير البنية الأساسية لنادي الشرقية الرياضى بإقامة ملاعب للتدريب والمباريات وهو لم يحدث حتى الآن.
Advertisements
الجريدة الرسمية