رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخذًا بالثأر.. مجهولان يطلقان النيران على طبيب بيطري في بني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي رئيس الوحدة البيطرية لقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف مصرعه صباح اليوم السبت أثناء تواجده في عمل أخذا بالثأر عقب إتهام اشقاؤه بقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية تلت التابعة لنفس المركز وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد مدير وزير الداخلية مدير أمن بني سويف ، إخطارًا من العميد احمد سعد ، مأمور مركز شرطة الفشن ، يفيد بمقتل "اشرف يوسف" طبيب بيطري ، رئيس الوحدة البيطرية لقرية الحيبة ، بدائرة المركز أثناء تواجده صباح اليوم في عملة بالوحدة البيطرية.

اقرأ أيضًا:
إزالة 11 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية ببني سويف في أول أيام استرداد حق الشعب

 

وعلي الفور أسرع الرائد أحمد حسين ، رئيس مباحث الفشن إلي مكان الحادث حيث تبين أن "المجني عليه" مقيم بقرية قرية تلت ، بدائرة المركز ، يعمل رئيس الوحدة البيطرية لقرية الحيبة وأنه يقيم حاليًا بقرية الحيبة "محل عمله" مع أسرته بعد إتهام أشقاؤه بقتل احد الأشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية تلت بدائرة المركز.

وأثناء خروجه من سكنه متجهًا إلي عملة بقرية الحيبة صباح اليوم أطلق عليه مجهولان النار وفرا هاربين مستقلين دراجة بخارية تم أستدعاء سيارة الاسعاف لنقل جثة المجني عليه إلي مشرحة مستشفي الفشن وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة ، وإتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية.

Advertisements
الجريدة الرسمية