رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أتوبيس يدهس طفلا على طريق الإسماعيلية الدائري | صور

صور من مكان الحادث
صور من مكان الحادث
شهد الطريق الدائرى بمحافظة الإسماعيلية،  اليوم الجمعة حادثا مروعا ، حيث اصطدم طفل يقود دراجة بأوتوبيس سقط ودخلت الدراجة تحت عجلات الاتوبيس في مشهد محزن .   


وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من المواطنين،  بوقوع حادث سير ، بمدخل طريق الإسماعيلية الدائري وبعد كمين التفتيش الثابت ، وعلى الفور وعقب ورود البلاغ قامت قوة من الشرطة بالتوجه إلى مكان الحادث ، حيث تبين أن الطفل يدعي " ع ، م " طالب ، مصاب وحالته خطيرة .  

ومن جهة أخرى دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بقيادة الدكتور حسن درويش مدير المرفق بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى مستشفي الإسماعيلية،  وذلك لتقديم الإسعافات الأولية له .  

كما تولى رجال الشرطة التحقيق في الواقعة لمعرفة أسباب الحادث وملابثاته.   

وذكر شهود عيان أن الطفل المصاب كان يقود دراجته وخلال قيادته إياها ، تقابل مع الاتوبيس فصدمه ، وسقطت الدراجة تحت عجلات الاتوبيس ، فيما سقط المصاب على يمين الطريق ، في مشهد مروع جعل المارة في حالة ذهول من المشهد  .

وتشهد منطقة طريق "  الإسماعيلية الدائرى" ؛  العديد من حوادث السير و حوادث تصادم  السيارات ، والتي تحدث أغلبها جراء السرعة الجنونية التي يقود بها سائقي المركبات ،  والسيارات ،  ورغم التحذيرات المستمرة التي تطلقا شرطتي المرورو والطرق ، بضرورة خفض السرعة أثناء القيادة ،  وقيام إدارة مرور الإسماعيلية بتركيب العديد من المطبات المعدنية والصناعية ، إلا أن العديد من المواطنين لم يلتزموا بتلك التعليمات مما دفع شرطة المرور بعمل أكمنة ثابتة ومتحركة لمراقبة السرعة ، بالإضافة إلى مراقبة السرعة بالرادار ، وكاميرات المراقبة . 

وعلى صعيد أخر أعطى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، تعليمات مشددة إلى العميد عماد سرحان قائد المرور وإلى شرطة الطرق والنقل، برفع درجة الاستعدادات القصوي والدفع بفرق على الطرقات العامة وبخاصة الطرق الزراعية ، و الطرق القريبة من المسطحات المائية تحسبا لوقوع حوادث على الطرق بسبب الشبورة المائية التي تشهدها العديد من المحافظات المصرية منذ عدة أيام.  

ومن جهة أخرى وجه الدكتور حسن درويش مدير مرفق سعاف بالإسماعيلية نقط الإسعاف الواقعة على الطرق السريعة باليقظة تحسبا لوقوع حوادث على الطرق جراء الشبورة . 





Advertisements
الجريدة الرسمية