رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«kuruluş osman».. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63

أبطال مسلسل قيامة
أبطال مسلسل قيامة عثمان
بعد عرض الحلقة 62 من المسلسل الشهير قيامة عثمان بدأ متابعوه من كافة أنحاء العالم في البحث عن الحلقة 63 من المسلسل والبحث عن موعد عرضها.


موعد عرض قيامة عثمان 63
من المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان 63 على قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

وفيما يتعلق بإعادة عرض الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان فإنها تكون في يوم الخميس، أي اليوم، عبر القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.


قناة اليرموك 
يمكن متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة اليرموك مساء كل يوم خميس في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية، والإعادة كل يوم جمعة في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة 2 بتوقيت السعودية.



قيامة عثمان 62

في الحلقة 62 من مسلسل قيامة عثمان، كان انتقام عثمان بك من بامسي بك من خلال معاقبة توجاي، بينما كان من الجدير بالذكر أن الحاكم المغولي القاضي طلب من Kayı Obası دفع ضرائب ثلاث سنوات في غضون ثلاثة أيام من خلال المبعوث الذي أرسله.

حمل مالهون خاتون
وشهدت الحلقة 62 من المسلسل خبرًا سارًا حيث أن Malhun Hatun حامل وكان هذا من أبرز التطورات المثيرة في المسلسل.

اتساع التحالف المغولي البيزنطي
وعد السفير المغولي، الذي ذهب إلى قلعة إنيجول والتقى نيكولا، بدعمه في حربه ضد عثمان بك، بينما كان نيكولا يخطط لإنشاء جيش ضخم بالذهب من المغول؛ عثمان بك يتخذ إجراءات لكسر هذا التحالف.

قيامة عثمان 61
لفت التوتر بين بالا خاتون ومالهون خاتون الانتباه، وبعد استشهاد بامسي بك، يقسم عثمان بك على الانتقام من توجاي الذي طور تحالفه مع نيكولا وأسس جيشًا كبيرًا، ففي الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان، التي شهدت رغبة عثمان للانتقام من بامسي بك، يقسم عثمان بك، وهو يتحدث إلى جبال الألب قبل الذهاب إلى ساحة المعركة، على الانتقام.

قيامة عثمان 
بعد عرض الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان بحث الكثير من الجمهور على الحلقة 62 من المسلسل التركي الشهير، ولقد تم عرض إعلان الحلقة على صفحة قناة ATV التركية على اليوتيوب.
Advertisements
الجريدة الرسمية