رئيس التحرير
عصام كامل

"fight for you" تحصد لقب أوسكار أفضل أغنية لعام 2021 | فيديو

فيتو
حصد فيلم Judas and black messiah بأوسكار أفضل أغنية لأغنية fight for you، وذلك خلال الحفل السنوي الـ93 والذي يقام حاليًا داخل مسرح محطة قطارات يونيون وسط مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويعرض أيضًا بالتزامن من موقع آخر في مدينة لندن الإنجليزية.



أوسكار 2021- Oscars 2021
الجدير بالذكر أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، المانحة لجوائز «أوسكار»، وضعت عددًا من القواعد هذا العام أهمها عد المشاركة عبر تطبيقات الدردشة المرئية حيث حيث يكون الحضور شخصيًا دون وجود خيار للمشاركة عبر الدردشة المرئية.

وللمرة الأولى، يُقام الحفل بعيدًا عن مسرح «دولبي الشهير»، حيث يقام جزء من فعاليات الحفل داخل في محطة «يونيون» للسكة الحديد التاريخية بلوس أنجلوس، كما تمّ تخفيض عدد النجوم الحاضرين في الحفل إلى النصف بسبب إجراءات مكافحة الفيروس التاجي.

وبسبب القيود المفروضة على السفر بسبب الجائحة، جرى إنشاء مراكز رئيسية للبث عبر الأقمار الصناعية في لندن وباريس حتى يتمكّن المرشحين هناك على المشاركة شخصيا دون تكلف عناء السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد الانخفاض القياسي في عدد المشاهدين في العام الماضي البالغ 23.6 مليون، يتوقع المسئولون التنفيذيون في التلفزيون أن تنخفض نسبة المشاهدة أكثر هذا العام، ربما إلى نصف هذا العدد فقط في الحفل المباشر.
الجريدة الرسمية