رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

MBC مصر تطلق الموسم الرابع من "أسعد الله مساءكم من جديد" السبت المقبل

أكرم حسني
أكرم حسني
يعود الفنان الكوميدي أكرم حسني ليطل مجدداً عبر شاشة "MBC مصر، في الموسم الرابع من البرنامج الساخر "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذي يُعرض حصرياً في سهرة كل سبت، ويبدأ عرضه السبت المقبل في تمام التاسعة مساء.


تنطلق الحلقات الكوميدية الساخرة الجديدة مع شخصية "سيد أبو حفيظة"، التي اكتسبت خلال فترة وجيزة مساحة كبيرة كأحد أبرز الشخصيات الساخرة في الإعلام المصري والعربي، ويرصد من خلالها أكرم حسنى بصورة أسبوعية الكثير من الوقائع المُختلفة فى المُجتمع المصرى ويُحللها ويعلق عليها بإسلوب ساخر وشيق.

ويستقبل البرنامج خلال حلقات الموسم الرابع نخبة من النجوم منهم محمود حميدة، وأحمد فهمي، ونيللي كريم، وهشام عباس، وحسن الرداد، وشيكو، وهشام ماجد، والمطربة بوسي، وعدد آخر من النجوم..



ومن جانبه عبر أكرم حسنى عن سعادته بعرض الموسم الرابع من البرنامج على قناة "MBC مصر" فى هذا التوقيت الذي يحتاج فيه المُشاهد المصري والعربي لجرعة مُكثفة من البهجة، وقال إن البرنامج يُقدم الابتسامة الممزوجة بالسخرية اللاذعة التي تنتقد الكثير من السلوكيات المُختلفة والسائدة في مُجتمعنا، وأكد أكرم حُسنى إلي أن هناك الكثير من المُعطيات المُختلفة والأفكار الغير تقليدية فى الحلقات الجديدة بالإضافة لوجود عدد كبير من النجوم المميزين الذي يُطلون كضيوف في البرنامج، وقال إنه يأمل أن يُلاقي الموسم الجديد من البرنامج نفس النجاح الذي واكب حلقات المواسم السابقة.


يعرض برنامج "أسعد الله مسائكم من جديد" على" MBC مصر" كل سبت الساعة 9:00 مساء، ويبدأ عرض الموسم الرابع 6 فبراير 2021 الساعة 9:00 مساءً على "MBC مصر".
Advertisements
الجريدة الرسمية