Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

BBC كاذبة.. شمس الكويتية تكشف حقيقة حذائها الذهبي

ثقافة وفنون IMG_20190406_084339_946
شمس الكويتية

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة شمس الكويتية، خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور" حقيقة ارتدائها حذاء مصنوعا من الذهب.


حذاء ذهبي
وأكدت شمس الكويتية:"الحذاء مكنش ذهب وشبكة الـ بي بي سي كاذبة والحذاء موجود وانا معنديش عقدة النقص ولا عمري اتباهي حتي لو عندى مغارة علي بابا".

التضحية
وأشارت شمس الكويتية:"مفيش راجل في الوطن العربي يستاهل إن أضحي علشان أتجوزه"

وكان برنامج "بي بي سي ترندينج"، المذاع على قناة "بي بي سي عربي" عرض في مارس 2019، لقطات مصورة للفنان شمس الكويتية، وهي تستعرض فستانها وحذاءها الذي قالت عنه إنه مصنوع من الذهب.

شمس شاركت في حفلة فنية في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وكانت حفلة فخمة للغاية، دفعتها إلى ارتداء فستان أسود مثير، وارتداء حذاء ذهبي وعليه أحجار ثمينة تدخل في المصوغات.

وأعرب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من إطلالة الفنانة شمس الكويتية، معلقين بأن ما تقوم به ليس فنا ولكنه ابتذال.


وكشفت الفنانة شمس الكويتية في نفس اللقاء، كواليس تسببها في أزمة للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعدما انتشرت لهما صورة، ظهرت فيها  مرتدية فستانا أخضر مكشوف الصدر.

لبس مهرجانات
وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور":"انا اعشق هاني شاكر كشخص وفنان ومكنتش اعرف انه نقيب الموسيقيين وكنت لابسه لبس مهرجان، ومعرفش مين اللى قاعد جنبي وعموما انا حرة في لبسي ومليش دعوة بالناس".




سبب الأزمة
وكانت الفنانة شمس الكويتية في حسابها على "انستجرام" صورة سيلفي تجمعها بشاكر والمطربين إيهاب توفيق وحكيم، في افتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون في القاهرة، مما تسبب في هجوم علي نقيب الموسيقيين من معارضيه في مجلس نقابة المهن الموسيقية، استخدم هذه الصور، حيث أشاروا إلى تضاربها مع قراره  بإنذار المطربات في حالة ظهورهن بملابس غير محتشمة، وطالبوه بأن يكون محايداً في قراراته.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements