رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 مايو.. موعد عرض فيلم Black Widow بالسينيمات

Black widow
Black widow
كشف صناع فيلم Black widow عن اقتراب إنتهاء مشاهد الفيلم إستعداداً لطرحه بدور العرض السينمائى، وذلك على الرغم من أن العديد من الأفلام السينمائية انتقلت إلى منصات البث الرقمية بسبب إقفال دور العرض للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي، إلا أن فيلم Black Widow الذي تلعب بطولته سكارليت جوهانسون وفلورنس بوج لا يزال فيلماً سينمائياً بامتياز ولن يتم طرحه إلا في دور العرض.




وأكد المدير التنفيذي لشركة ديزني "بوب تشابك" أن Black Widow من مارفل والذي طال انتظاره لا يزال إصداراً فنياً متكاملاً.

وأضاف بوب بمناسبة الإعلان عن أرباح الربع الأول من العام المالي لاستوديوهات ديزني بما معناه: "سنراقب لنرى إعادة فتح صالات السينما واستعادة ثقة المستهلك فيما يتعلق بالعودة إلى دور العرض"، والفيلم من بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون.




وتقرر طرح فيلم Black Widow في السينما في 7 مايو 2021، علي أمل أن يكون قد تم القضاء على كورونا، وعلي أمل أن تكون اللقاحات الطبية قد أقامت بتأثيرها المرجو منها، وأعادت صالات السينما في كل من نيويورك ولوس أنجلوس افتتاح أبوابها.



كما تحدث بوب تشابك عن مدى نجاح فيلمي Soul وMulan والفرق بينهما، ولفت إلى أن Soul انطلق مباشرةً على خدمة البث مع توزيع للفيلم في صالات الدول الأجنبية في عيد الميلاد، إلا أنه لم يكشف عن أرقام المشاهدة، أما Mulan فانطلق على خدمة ديزني + المميزة بالإضافة إلى عرضه في الدول الآسيوية.


واعتبر بوب أن استراتيجية Mulan كانت أكثر ناجحاً ولذلك يتم استخدامها مع فيلم Raya and the Last Dragon والذي تم الكشف عن الإعلان الترويجي له في حفل السوبر بول ، الأسبوع الماضي، والذي سيكون متاحاً على منصة ديزني + بسعر ممتاز وفي دور العرض أيضاً في مارس المقبل.


ولفت إلى أن Mulan لم يُعرض في دور العرض الأميركية، لذلك لم يحقق إلا 69 مليون دولار بسبب انتشار كورونا الوبائى وإقفال صالات السينما في العالم.
Advertisements
الجريدة الرسمية