Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

5 تصريحات لمدحت العدل في «شيخ الحارة».. شيكابالا أسطورة مصرية ويوسف الشريف متطرف «أبرزها»

ثقافة وفنون مدحت العدل
مدحت العدل

سارة عبد المجيد

على مدى الساعات الماضية تصدرت تصريحات السيناريست مدحت العدل مختلف منصات التواصل الاجتماعي ووصفها البعض بالتصريحات النارية التي أدلى بها في جانبي الفن والرياضة.

وحل مدحت العدل ضيفاً في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية القاهرة والناس، وخلال استضافته أطلق العدل عددا كبيرا من التصريحات وتستعرض "فيتو" أبرزها كالتالي:

- وفي البداية أعلن مدحت العدل تراجعه عن قرار خوضه انتخابات رئاسة نادي الزمالك، موضحا أنه: "لن يترشح لانتخابات رئاسة نادي الزمالك في حالة خوض الرئيس السابق للنادي للانتخابات مرتضى منصور".

-وأكد مدحت العدل، أن شيكابالا قدم الكثير لنادي الزمالك ومنتخب مصر، قائلا: شيكابالا ساهم في كل البطولات التي حصل عليها نادي الزمالك. 

وأضاف أن شيكابالا حافظ على شعبية وطريقة لعب الزمالك وجماهيره في الوقت الذي لم يكن لدى الزمالك فريق كرة.

وشدد على أن شيكابالا يعد أسطورة مصرية وزملكاوية وهو من أحرف اللاعبين في تاريخ مصر الكروي.

- كما علق العدل عن رفض يوسف الشريف لمس الفنانات في الأفلام والمسلسلات، قائلا: "تحرك متطرف"، مشيرا إلى أن هذه حرية له في اختيار ما يريد ولكن للمخرج أيضا حرية الاختيار لإخراج العمل الفني.

وأوضح: "يوسف الشريف بتصريحه يدين زملاءه والفن وهذا تلوين كل شيء بالحلال والحرام"، مضيفا أن الفنان يوسف الشريف ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله، ولكن تصريحاته غير مناسبة، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر إلى التمثيل بهذا الشكل؟".

- ومن أخطر تصريحات مدحت العدل خلال لقائه هو تصريحه بأن تراجع نقابة المهن التمثيلية عن معاقبة الفنان محمد رمضان بسبب صورته من أحد الإسرائيليين، سقطة نقابية.

وأضاف أنه كان يجب على الفنان محمد رمضان تقديم اعتذار للنقابة عما بدر منه، وقال: "أنا بحب محمد رمضان، ولكن كان يجب تقديم اعتذار حفاظا على ماء وجه النقابة".

- وتحدث عن مسلسل "الملك أحمس"، وما أثاره البعض، وقال: "أتمنى كتابة مسلسل عن الملكة حتشبسوت، انتصارا للمرأة منذ 5 الأف عام وما قامت به، وأن المصريين يجب أن يعلموا بأن المرأة المصرية تحترم طول عمرها".

وقال: "مشوفتش مسلسل الملك أحمس، وكان يجب أن يأخذ الوقت الكافي للتحضير له ويراعي فيه الدقة، فالفن هو التفاصيل الصغيرة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements