رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 برامج على نجوم إف إم في رمضان.. تعرف عليهم

نجوم إف إم
نجوم إف إم
أيام قليلة ويحل شهر رمضان الكريم، ويبدأ معه سباق دراما وبرامج رمضان عبر القنوات والمحطات التليفزيونية والإذاعية.

من خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز 5 برامج إذاعية "للتسلية"في رمضان 2021.


*برنامج "وإحنا سايقين" يذاع برنامج "وإحنا سايقين"لتامر بشير علي إذاعة نجوم "نجوم اف ام"يوميا في تمام الساعة 4:10 قبل الإفطار. ويتناول البرنامج أبرز قصص "السيارات ،ويناقش ابرز الصعوبات والمشاكل التي يمكن أن يقع فيها "السائقين" اثناء القيادة حتي يحذروا منها.

*برنامج المختلط يذاع برنامج "المختلط" للكاتب إبراهيم عيسي علي إذاعة "نجوم إف إم" من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة 5:45 قبل الإفطار.

وتناقش فكرة البرنامج حول قصص الشخصيات التاريخية التي قدمت إنجاز في معظم المجالات الفن،الرياضة،السياسة وغيرهم من المجالات.

*برنامج حلواني مصر تتم إذاعته برنامج "حلواني مصر" لـيوسف الحسيني علي اذاعة "نجوم اف ام" يوميا في تمام الساعة 5:10 قبل الإفطار.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة 30 شخصية فنية طوال شهر رمضان للحديث عن المحطات الهامة في حياتهم.

*برنامج "قبل الفطار بكتير" تتم اذاعة برنامج "قبل الفطار بكتير" علي إذاعة "نجوم إف إم" يوميا في تمام الساعة 9 صباحا، تقديم خالد، فرح، يوسف، فانا، معاذ، سارة.

وتدور فكرة البرنامج حول المناقشة في قضايا المجتع المختلفة، والقضايا المتسلط عليها الضوء ، بالإضافة إلي معرفة أحدث الأخبار.

*برنامج نص الحكاية يذاع برنامج "نص الحكاية" تقديم مريم أمين علي إذاعة "نجوم إف إم" يوميا في تمام الساعة 5:35.

وتدور فكرة البرنامج حول " تسليط "الضوء" في الجانب المظلم من حياة الفنانين والمشاهير، والكشف عن الصعوبات والتحديات التي واجهتهم في حياتهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية