Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

34 صورة ترصد مقبرة سمير غانم في الجمعة الثالثة لوفاته

ثقافة وفنون received_1134949287016917
إيمي سمير غانم

عربي صالح - وفاء حسن

شهدت مقبرة الفنان الراحل سمير غانم في الأسبوع الثالث له بعد وفاته، اليوم الجمعة، زيارة عدد من أفراد أسرته وأحبائه لقراءة القرآن الكريم والدعاء له. 

اظهار ألبوم



كما حرص أفراد أسرته على زراعة العديد من الزهور والأشجار داخل مدفنه، وتوصية حارس المقبرة على الاعتناء بهم ورعايتهم. 

وحرص كل من شقيق وشقيقة الفنان الراحل سمير غانم على  التواجد مبكرا اليوم الجمعة قبل صلاة الظهر للبقاء أكبر فترة ممكنة أمام مدفن شقيقهما الفنان الراحل سمير غانم. 

كما كان هناك عدد من الجمهور ومحبي الفنانين سمير غانم الذين حرصوا على الدعاء له وقراءة القرآن الكريم.

وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم علي زيارة قبر والدها الفنان سمير غانم بالملابس الملونة في ثالث جمعة له داخل قبره خاصة في ظل عدم معرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها سمير غانم، وهذه المرة جاءت منفردة بدون أن يكون معها زوجها الفنان حسن الرداد أو شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم. 

وكشفت ايمي سمير غانم عن الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وقالت إنها ما زالت مريضة، وطلبت الدعاء لها.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

وتخضع الفنانة دلال عبد العزيز للملاحظة الطبية بشكل متواصل، حيث باتت حالتها الصحية مستقرة عن الأسابيع الماضية، وتتلقى العلاج بشكل منتظم.

إخفاء خبر وفاة سمير غانم

كما لا تزال أسرة الفنانة تخفي خبر وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم عنها، خوفا من أي تبعات سيئة قد تتعرض لها بعد معرفتها، وبات ذلك واضحا عندما زارت الفنانة إيمي سمير غانم قبر والدها يوم الجمعة الماضي، وهي ترتدي زي "ملون" حيث تخلت عن الأسود حتى لا تشعر والدتها بشيء.

رسالة مؤثرة

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية.

وأظهرت الورقة التي وضعت علي غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.

وفور نشر الرسالة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات المؤثرة، والكلمات الداعمة لأسرة الفنان سمير غانم، كما توجه آخرون بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements