رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

33 مليونا.. إجمالي إيرادات فيلم "العارف" في 14 يوما

الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز
حقق فيلم العارف إيرادات خلال 14 يوما، وصلت لنحو 33 مليون جنيه، حيث تصدر العمل التريند في مصر.


وبدأ العديد من متابعي النجم أحمد عز على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في البحث عن أخبار الفيلم. 

واستطاع الفيلم الذي ينافس حاليا في موسم عيد الأضحى أن يحتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر بإجمالي إيرادات 33 مليون جنيه.

مجهود واضح
وعلق أحمد عز على نجاح الفيلم، وقال: إن المجهود الذي بذل فيه ظهر واضحا للناس، لافتًا إلى أن التقنية التي استخدمت في الفيلم عالية جدا، وينافس الأفلام الأجنبية من حيث الجودة.

لقب نمبر وان
وفي سياق منفصل، تحدث أحمد عز عن مدى انشغاله بفكرة الألقاب، قائلا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": "الألقاب ليست مهمة للفنان ومحدش يقول على نفسه نمبر وان".

وتابع: "عيب أقول أنا نمبر1 في وجود الزعيم عادل إمام والفنان القدير يحيى الفخراني أو السقا ومحمد هنيدي، خليني أشوف تاريخ أفلامك وبعدين الجمهور يقدر يقول مين نمبر وان".

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ويعد "العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هي: "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية